إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دمج pdf مع cms الخاص بك مع tcpdf

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دمج pdf مع cms الخاص بك مع tcpdf

    اعتماداً على نوع الموقع أو البرنامج الذي تريد تشغيله، قد تحتاج إلى إنشاء مستندات PDF، لانشاء بعض المستندات مثل الفواتير والتقارير والنماذج والتذاكر، إن من اسهل الطرق وابسطها يكون باستخدام TCPDF فهي لا تتطلب مكتبات خارجية للوظائف الأساسية، وتشمل دعم Unicode UTF-8، واللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار،و ملفات XHTML، وجافا سكريبت، الأشكال، والتشفير، والتواقيع الرقمية، والرموز الشريطية أحادي الأبعاد وثنائية الأبعاد، العديد من تنسيقات الصور وأكثر من ذلك بكثير.
    كمكتبة برامج للمطورين، TCPDF تتميز بسهولة الاستخدام والتكامل مع التطبيقات الحالية أو خدمات شبكة الإنترنت. في الواقع هو الفعل متكاملة مع العديد من نظم إدارة المحتوى على أساس PHP وكذلك التطبيقات المستندة إلى ويب، بما في ذلك:
    Joomla, Drupal, Moodle, phpMyAdmin, TCExam, Xoops, Elxis CMS, ImpressCMS, JELIX Frameweork PHP5, SugarCRM, Symfony, TYPO3, Vtiger CRM, Yii Framework, CMS Made Simple
    وغيرها الكثير.
    وقد بدأ العمل على TCPDF في عام 2001 عندما كان مهندس البرمجيات الإيطالي Nicola Asuni ، (وهو بالمناسبة بطل اوروبا في سباق 100 متر عام 1997 ، ومتخرج بمعدل 110٪ )، يبحث عن مكتبة مجانية ومفتوحة المصدر للتكامل مع مشروع PHP كان يعمل عليه. وبعد تجربة العديد من المشاريع المتواجدة في حينه ، وجد أن من المستحسن أن يبدأ بتطوير مكتبه الخاصة . فبدأ مستنداً على FPDF الخاصة بـ Olivier Plathey ، ولكنه منذ ذلك الوقت طور واضاف مئات الميزات الجديدة، والآلاف من الأسطر من التعليمات البرمجية واكثر.
    و Asuni يتطلع إلى المستقبل، وأن TCPDF لا بعد أن تنفذ كافة الميزات القياسية PDF 1.7 . في الإصدارات القادمة، "سوف ينفذ خوارزميات التشفير الجديدة والأقوى والدعم الموسع للتعليقات التوضيحية،" .
    ويرحب Asuni بالأفكار والتعليقات والاقتراحات من المستخدمين. فهو يقول "انا أيضا بحاجة إلى المساعدة لاستكمال أجزاء من شفرة المصدر. أي شخص يود أن يساعد يتفضل بالرجوع إلى المنتديات و يتتبع صفحة سورس TCPDF للمشروع. دائماً أحاول جهدي للحصول على دعم للجميع."


    قمت بترجمته من : تفضـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
يعمل...
X