إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيسان تطرح مسابقة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [آخر خبر] نيسان تطرح مسابقة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت


    أعلنت شركة مايكروسوفت و MSN Arabia، البوابة الرائدة فى مجال المعلومات بالتعاون مع نيسان موتور إيجيبت عن إطلاق مسابقة Messenger on the Go وهى مسابقة تفاعلية على شبكة الإنترنت تستهدف مستخدمى Windows Live و Hotmail و MSN .

    تقدم مسابقة Messenger on the Go مجموعة من الأنشطة على صفحة مخصصة للمسابقة، حيث يقوم المشتركون بالدخول عن طريق تسجيل بيناتهم واستخدام الهوت ميل المخصص لهم.


    سوف يعرض على المتسابقين صورة ظاهرية ثلاثية الأبعاد للسيارة نيسان تيدا 2010، ويجب على المتسابق إدخال أكبر عدد ممكن من الأصدقاء داخل هذه السيارة من أجل الفوز بسيارة نيسان تيدا موديل 2010 حقيقية، والفائز هو المتسابق الذى سوف يدخل أكبر عدد من الأصدقاء داخل السيارة .


    يستطيع المستخدم التفاعل فى المسابقة بواسطة نشرات إخبارية على Windows Live وعلى موقع MSN Arabia، كما يجد المتسابقون وسائل سهلة لإرسال الدعوات لأصدقاء آخرين لديهم حسابات Windows Live ،Facebook و Twitter وغيرها من الشبكات الاجتماعية . بالإضافة إلى وجود قائمة على الصفحة الرئيسية للمسابقة توضح العشرة الأوائل من حيث عدد الأصدقاء بداخل السيارة .


    وسوف يتضمن موقع المسابقة قسما لعرض مميزات السيارة نيسان تيدا ومواصفاتها الفنية فى نشرة شاملة بالإضافة إلى قسم تعليمى لتوفير معلومات حول منتجات Windows Live الجديدة ومميزاتها ويشمل أيضا MSN & Hotmail وقسم أخير خاص ببيانات المسابقة وقواعدها وأيضا بيان بالعد التنازلى على الصفحة الرئيسية للمسابقة.


    وعلق السيد محمد الصياد، المدير العام لشركة MSN Arabia قائلاً :" تمثل الشراكة بين مايكروسوفت و MSN Arabia ونيسان شراكة مثالية لجميع الأطراف كما تخاطب الشرائح المختلفة من مستخدمى الإنترنت فى سياق مثير ومبتكر وسوف نسعى للمزيد من الشراكات المماثلة فى المستقبل القريب".


    وقد علق السيد كريم أوزبيكريسى مدير التسويق والمواقع الإلكترونية فى الشرق الأوسط لشركة مايكروسوفت، "أن مسابقة Messenger on the Go تمثل أولى النشاطات التفاعلية المصممة بهدف الترفيه والمكافأة لمستخدمينا الحاليين وكذلك بناء علاقة قوية معهم ". وأضاف قائلاً:" أننا نتوق لإطلاق هذه الحملة القوية بالتعاون مع نيسان موتور ايجيبت والتى تعد من الشركات الأكثر شيوعاً فى مجال السيارات فى مصر.

    المصدر
    بفكر ادخل المسابقة دى يا جماعة اهو الواحد يكون استفاد حاجة من مايكروسوفت
    دى نيسان 2010 يا جماعة مش اى كلام وانا الحمدلله سأتبع النظام المصرى فى حشر البشر داخل السيارات وبكل تأكيد سافوز كل قلقى من الواد الروسى ( دائما يكون هناك واد روسى يكسب ويطلع الاول ) غالبا دى اخر مشاركة ليا الى يوم 30/6/2010 بسبب الاختبارات

    شكراً لكل من علمنى حرفاً فى هذا المجتمع العظيم
    فرص عمل لشباب مصر

  • #2
    بفكر ادخل المسابقة دى يا جماعة اهو الواحد يكون استفاد حاجة من مايكروسوفت
    دى نيسان 2010 يا جماعة مش اى كلام
    أخي ما بتستفيد شي حتى لو كسبت السيارة أتوقع انها بتعلق وتهنق مثلها مثل نظام ما يكروسوفت
    أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي و أسمعت كلماتي من به صمم

    تعليق


    • #3
      استغرب هذا الاسلوب من المسابقات


      هذا تماما ما يفعلى اصحاب دعوات غريبة تأتيني بين حين وآخر ( لدرجة انني لم اعد انبه على انها خطأ ) بأن الهوتميل ستغلق حسابك إذا لم ترسل هذه الرسالة خلال 20 دقيقة إلى 20 واحد تعرفه ( وواحد متعرفوش )


      تهريج × تهريج


      سلامي

      تعليق

      يعمل...
      X