إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل 5 مواقع لتجارة الالكترونية للبرمجيات فى لنكس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [مقال] أفضل 5 مواقع لتجارة الالكترونية للبرمجيات فى لنكس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    صباح الخير







    -------------------------------------------------------------
    أفضل 5 مواقع لتجارة الالكترونية للبرمجيات لنكس
    ----------------------------------------------------------------------





    من هذا المقال نقدم افضل خمس مواقع لتجارة الاكترونية لبرمجيات لنكس من خلال البيع والشراء المنتجات المعروضه او حتى الخدمات على الانطمة الالكترونية مثل شبكات الكمبيوتر وتوفير جميع ما يخصها من خدمات وهيه ما يسهل على رجال الاعمال او حتى الافراد معاينة ما يتم شرائه وعرضه قبل الطلب ومن خلال مواقع عالمية ذات سمعه ممتازه وتعامل راقي وخدمات منافسه .

    وايضاً منكم من يفكر فى بناء او تخصيص متجر لبيع السلع وتقديم الخدمات التجارية لشرمات والافراد . ولدينا فى هذا المقال قائمة ببعض الشركات التجارية المتقدمة والرائده فى هذا المجال الالكتروني والاكثر شعبية فى لنكس .
    وقد التجارة الإلكترونية مفيدة لأصحاب الأعمال والمستهلكين على حد سواء. وهي تساعد الشركات خفض التكاليف لأنها يمكن أن تبيع منتجاتها أو خدماتها من خلال موقعه على الانترنت أو متجر على الانترنت 24 ساعة في اليوم دون الحاجة لبناء مخزن البدنية أو تأجير المكاتب والموظفين إضافية. للمستهلكين ، والتجارة الإلكترونية يوفر لنا راحة للتسوق أو دفع تكاليف الخدمات في الراحة من وطننا.



    [1] الموقع الاول :
    يعتبر ـ
    oscommerce ـ واحد من افضل المواقع على الانترنت والجارة الالكترونية والبرمجيات لادارة المخازن مع مميزات ممتازه توفر مجموعة اساسية من الوظائف التي تلبي احتياج الشركات الكبيره والصغيره
    • ومن الحلول والخدمات المقدمه منها :

    * متوافق مع PHP 4 AnD MySQL .
    *
    متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية
    * تلقائية التثبيت على شبكة الإنترنت.
    * عدد غير محدود من المنتجات والفئات والمميزات .
    * نظم الدفع الآلي : Authorize.net ، Netbilling.com ، 2Checkout.com ، iPayment.de ، PayPal.com ، PsiGate.com ، SECPay.com ، وTrustCommerce.com ؛ والعديد من إضافات أخرى تمكنك من الدفع التجاري . والمدفوعات ببطاقات الائتمان ، وعمليات الدفع على الانترنت.
    * دعم متعدد العملات عن طريق التحديث اليدوي من خادم سعر الصرف.
    * تقديم المعاينة قبل الشراء (صورة واحدة لكل منتج).
    * تقديم الدعم لـ إدارة الشبكة المحلية.
    * النسخ الاحتياطي واستعادة قاعدة البيانات فى ايت وقت .
    * تأمين المعاملات مع خدمة تصميم المواقع الدعم.





    [2] الموقع الثاني :

    VirtueMart هي شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية والححلول المنظمة ، ويتم تقديم الخدمه للمواقع ذات التشغيل بـ المامبو أو جملة وهيه نظم إدارة المحتوى او المواقع المستخدمه بيئة قاعدة بيانات لتخزين الخلية. وتقول VirtueMart انها تؤيد استخدام عدد غير محدود من المنتجات والفئاتبشتى انواعها . وتقوم الشركه بتوفير المنتجات وغيرها عند الطلب ، وتوفر طريقة التسويق حيث يتم تحويل هذه الميزة لتسهيل فى خدمه عربة التسوق. كما أنها تدعم أسعار متعددة لمنتج واحد ، كما توفر بوابات الدفع المختلفة. VirtueMart يعطي المطورين حرية الرأي ، او تحديث أو تخصيص او التطوير فى عملية عربة التسوق . وبالإضافة إلى ذلك ، تقدم نماذج مبسطة تسمح المتسوق التعديل فى صفحات كما بأ html و الـ Css القياسية.






    [3] الموقع الثالث :
    Ubercart تقدم برامج إدارة المخزون الذي يتكامل تماما مع الشركات الرائدة في مجال النظم المفتوحة المصدر لإدارة المحتوى ، مثل استخدام دروبال. كما توفر دروبال لشركات و مستخدمي الموقع ميزة عربة التسوق الذي يتكامل مع اجزاء اخرى من شركة أو موقع المجتمع. ويمكن للمطورين بسهولة إضافة أو تغيير وظيفة لاستيعاب Ubercart تقريبا أي حاجة للتجارة الإلكترونية ، مما يعني أنك لن تضطر إلى تغيير التعليمات البرمجية المصدر لإضافة ميزات جديدة وسيكون لديك مسار الترقية خالية من المتاعب لأنه لا يكف عن التقدم إلى تلبية احتياجات المجتمع المتزايدة.
    • بعض من السمات والمزايا الرئيسية للUbercart :

    * كتالوج المنتجات بشكل منظم .
    * إنشاء نظام المنتج المرن وسهولة التعامل .
    * المنتج مرن جداً حيث تركب السمات بالنظام .
    * الخروج من صفحة واحدة .
    * الحماية التلقائيه الخاصه بالخروج التلقائي من المنتج عند عدم التنهيض .
    * الاوامر والتعديلات البسيطه جدا فى النظام مما يساعد على معرفة المنتج بوقت قصير
    * نظام الدفع المتكاملة بشتى الطرق
    * التصدير بالمنتج بجمع المجالات ( الامتدادات ) .




    [4] الموقع الرابع :
    الماجنتو هي التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت مفتوح المصدر تطبيقاتها إنشاؤها بواسطة Varien ، وبناء على مكونات الإطار Zend . وهو يدعم تركيب وحدات من خلال واجهة على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها من خلال إدارة المحتوى من تثبيت الماجنتو. و يتم استضافتها على موقع التجارة الإلكترونية الماجنتو كملقم موحد ، والافراد والشركات يمكنهم تحميل وحدة نموذجيه من خلال الموقع. وهناك نسخة المدفوعه من الماجنتو ،، وهو الأنسب للشركات الكبيرة.



    [5] الموقع الخامس :
    Batavi webshop هو المصدر المفتوح الذي يتم من نسخة أولية من osCommerce 3.0 ، وهو الإصدار الذي يبدو الدعم فيه لا تنتهي من قبل المطورين لـ osCommerce. وضعت على خطوط رائعه وسليمة من الاخطاء ، ويعتمد نموذج طبقة ثلاثية في الكائنات التي تصميم والرمز السهل فى التعامل ، وقاعدة البيانات منفصله تماماً حيث يمكن الشركات من حفظ اعمالها بكل مرونه تماما.


    --

    المصدر

    --
    ارجو المعذره لو كان هناك ايت خطاء فى المقال
    دمتم فى رعايه الرحمن


    Twitter
    : @Linux4SA

يعمل...
X