إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[Gmail]: تحديث طفيف للواجهة و تحسين إدارة جهات الإتصال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [جديد] [Gmail]: تحديث طفيف للواجهة و تحسين إدارة جهات الإتصال

    أعلن غوغل عن تحديث طفيف يمس واجهة البريد Gmail مع تحسين في إدارة جهات الإتصال ، تحسينات أتت عقب قيام ميكروسوفت بتحديثات جذرية مست خدمة البريد الإلكتروني Hotmail والذي لقي بمظهره الجديد استحسان الكثيرين.

    فيما يخص تحديث واجهة البريد Gmail فقد تم إعادة تنظيمها بإخفاء بعض من الميزات غير الهامة واستخدام مزيد من مساحة الشاشة لعرض رسائل البريد.نلاحظ شعار الجيميل يبدو أصغر مما كان، و روابط البريد Mail ، جهات الإتصال Contacts و المهام Tasks جمعت في لوحة واحدة قابلة للطيCollapsible Panel.




    في نفس العمود تم استبدال رابط ' إنشاء رسالة Compose ' بـ 'زر'. تغيير آخر بشأن صندوق البريد الوارد فيما يخص روابط :' الكل،لا شيء،المقروءة،،، ' فقد صارت مجتمعة في قائمة منسدلة على يمين زر الأرشيف.

    لعل المميز في خبر اليوم هو التحسين الذي تم على مستوى قسم جهات الإتصال فقد تم إعادة تصميم الواجهة لتندمج أكثر مع البريد جيميل ويصبح تسييرها سهلا ومرنا كما هو الحال مع البريد . الواجهة الجديدة تدعم إختصارات لوحة المفاتيح،الحفظ التلقائي للتغييرات كما تم إضافة حقول منظمة للأسماء وللتعرف أكثر على تحديثات جهات الإتصال تفضل من هنا.



    يذكر ان هذه التحديثات التي أطلقت ستطال جميع حسابات الجيميل دون تطبيقات غوغل في الوقت الراهن والتي بدورها سيتم تقديم لها الدعم في المستقبل القريب.

    الموضوع الأصلي هنا.
يعمل...
X