إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استطعت ان اقنعهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استطعت ان اقنعهم

    سلام

    استطعت ان اقنع شركة اقوم بتمثيلهم في الخليج علي توفير درافير للنكس
    احدى منتجات شركتنا هو الفلم التفاعلي interactive film
    www.bluead.biz

    نقوم باستيراد فلم تفاعلي شفاف يمكن لصقة علي اي سطح و يحول هذا السطح الي شاشة تعمل باللمس touch screen

    للاسف في الماضي كانت البيئة الوحيدة التي يعمل عليها هذا المنتج MSwindows
    و نتجية للطلبات المتعددة و الضغط المستمر تمكنا من اقناعهم بتوفير درايفر للنكس
    و تم ذلك بالفعل و نحن الان بصدد تجربة المنتج على بيئة لنكس

    انا استنتجت من هذة التجربة ان من افضل الطرق لكي نؤثر على الشركات المصنعة للعتاد و البرمجيات
    ان نقوم بامراسلتهم عند عدم عمل عتاد او برنامج معين على لنكس
    الشركات الكبيرة تراجع مراسلتها لتعرف ردة فعل المستهلك

    خلينا نقول لهم رأينا

    و مثل ما يقول المثل

    كثر الضرب يفك اللحام
    لابد ان نسأل لماذا......
    لابد ان نبحث عن أجوبة.....
    لابد ان تكون متوافقة مع العقل و الواقع.....
    الحمد لله الذي منحنا هذه النعم.

  • #2
    ما شاء الله و بارك الله فيك اخي tux

    تعليق


    • #3
      حقا "كثر الضرب يفك اللحام"
      مبارك لك وبالتوفيق..
      echo 'echo "Leastwise-Try-It-Your-Self!"' >> ~/.bashrc

      تعليق


      • #4
        انا أيضاً قمت بمراسلة canon بسبب عدم توفير درايفر لطابعات LBP على لينكس و التعريف الحر الموجود لا يعمل بشكل سليم كان ذلك منذ ٤ شهور تقريباً و بعد أسبوعين استلمت رد على الرساله مفادها انهم بالفعل يقومون بعمل تعريفات للآبل ماكنتوش و منذ عدة اسابيع علمت انها قامت بإصدار تعريفات للينكس أيضاً و لكن التعريف الحر أفضل منها حالياً لكن أهم ما فى الامر ان صوت المستخدمين له أهميه عند هذه الشركات .
        My LinkedIn Profile - About me
        مدونتى
        Distro(s)= Gentoo, Fedora, Debian

        تعليق


        • #5
          خبر رائع

          بارك اللـه فيك أخي ..

          خطوة ايجـابية ..
          حالة مستخدم الويندوز :tooth:

          http://www.up07.com/up7/uploads/e3d6df15e5.gif

          تعليق


          • #6
            ما شاء الله و بارك الله فيك اخي tux
            SЄČURiTY TЄΛM
            MyBlog

            تعليق


            • #7
              مبروك لينكس ...
              شكرا Tux
              سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم
              لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين

              تعليق

              يعمل...
              X