إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدتكم في دعم علة عدم ظهور العربية بشكل صحيح في أدوبي فلاش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مساعدتكم في دعم علة عدم ظهور العربية بشكل صحيح في أدوبي فلاش

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يبدو أن أدوبي لم تفهم أننا بحاجة دعم العربية في متصفحها
    فمن غير المقبول من شركة بحجم أدوبي عدم حل المشكلة المتعلقة بعدم ظهور الحروف العربية بشكل صحيح في مشغل الفلاش المعروف
    رغم أن هذه المشكلة غير موجودة في وندوز مثلا
    وعلى الرغم من إدعائها حل المشكلة سابقا لكن هذا الحل لا يمثل مطلبنا
    ونحن نريد حلا شاملا وجذريا للمشكلة

    وقام علي (الشبح) بمراسلتهم سابقا
    وتمت المماطلة بخصوص حل جذري حتى نسينا

    ولعدم كفاءة البرامج المماثلة

    وبناء على نصيحة عبد الرحيم

    قمت بإضافة علة على مخدم علل أدوبي
    وإلى الآن لم تفتح

    نحتاج دعمكم والتصويت لهذه العلة والمشاركة بحلها إن أمكن
    حتى تغلق هذه الصفحة من المشاكل وإلى الأبد

    رابط العلة :

    http://bugs.adobe.com/jira/browse/FP-5504

    دمتم برعاية الباري
    (لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
    آل عمران 188
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
    {لا يشكر الله من لا يشكر الناس}
    {من كان يؤمن بالله واليوم الآخر،فليقل خيراً أو ليصمت}

    جميع المساهمات الحاملة لهذا التوقيع تخضع لرخصة وقف
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحسن من حال أمتي

  • #2
    الله جزاك الخير والله المشكلة اللغة العربيه في فلاش دوبي تعتبر من أكبر مشاكل مستخدمين الينكس في الوطن العربي صراحة يجب عمل حمله ضخمة من قبل جميع المنتديات و المدونة العربيه لتي تهتم بي لينكس او فقط دعم اللغة العربيه
    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله العنزي; الساعة 26-09-2010, 10:29 AM.
    ((((استغفر اللــه العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))))

    تعليق


    • #3
      ممكن شرح كيف تصويت
      ((((استغفر اللــه العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))))

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        بالنسبة للحملة فأنا أعتمد بعد الله سبحانه على مجهودات أعضاء المنتدى وغيرهم من العرب مستخدمي لينوكس
        أما التصويت يجب في البداية التسجيل في متتبع علل أدوبي فلاش من هنا
        https://bugs.adobe.com/jira/secure/Signup!default.jspa?header=FP
        بعد التفعيل بالبريد الالكتروني وتسجيل الدخول
        افتح رابط العلة المذكور أعلاه
        وفي يسار الصفحة يوجد معلومات عن رقم العلة وحالتها وتحتها قائمة العمليات الممكن القيام بها ومنها التصويت والذي هو vote ويمكن ترك تعليقات تحت تبويب comment
        (لا نريد تعليقات فوضوية بالطبع مثل help us أو أرجوكم ....... إلخ)
        كما وهناك حيلة لإظهار الإهتمام بالعلة من خلال الاشتراك بها بالضغط على watch

        الله نرجو أن تفتح العلة وتحل قريبا
        (لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
        آل عمران 188
        قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
        {لا يشكر الله من لا يشكر الناس}
        {من كان يؤمن بالله واليوم الآخر،فليقل خيراً أو ليصمت}

        جميع المساهمات الحاملة لهذا التوقيع تخضع لرخصة وقف
        أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحسن من حال أمتي

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم

          تم النشر عن الخبر على حائطي بالفيس بوك ،،،
          (لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
          آل عمران 188
          قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
          {لا يشكر الله من لا يشكر الناس}
          {من كان يؤمن بالله واليوم الآخر،فليقل خيراً أو ليصمت}

          جميع المساهمات الحاملة لهذا التوقيع تخضع لرخصة وقف
          أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحسن من حال أمتي

          تعليق


          • #6
            تم تسجيل وتصويت وان شاء الله سيتم نشره في الفيس بوك بس قدر رجع الحساب ^^

            وممكن نشر تصويت في مجتمعات اليونكس غير العربيه

            ونبي هتمام من الاعضاء
            ((((استغفر اللــه العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))))

            تعليق


            • #7
              تم التسجيل والتصويت
              بس عندي سؤال هل من اﻷفضل التسجيل والتصويت باكثر من عضوية
              و في الأخير شكرا على المبادرة الجميلة منك

              تعليق


              • #8
                تم التسجيل والتصويت ,.
                ان شاء الله تحل هذة المشكله .....

                تعليق


                • #9
                  تم التسجيل وتم التصويت وياليت الاخوان يصوتون لحل هذه المشكله !
                  التصويت : 5
                  المشاهدات : 5

                  واللي مو عارف طريقة التسجيل انا مستعد اسوي شرح مصور , بس اهم شي نتخلص من هالمشكله
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                  استغفر الله واتوب اليه
                  اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله

                  تعليق


                  • #10
                    7 تصويات فقط خلال اليوم ؟!!
                    هل هذه المشكلة تخص بعض الأعضاء دون غيرهم ؟

                    تعليق


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      الحمد لله ، أبشركم يا شباب بأنه تم تغيير حالة العلة من community إلى new ، والحمد لله لدينا 9 أصوات و 9 متتبعين ،/
                      لكننا بحاجة إلى عدد أكبر لجعلهم يعتقدون أن الموضوع مهم جدا وأنه يجب فتح العلة وإغلاقها مصلحة ،

                      بس عندي سؤال هل من اﻷفضل التسجيل والتصويت باكثر من عضوية
                      لا لا أفضل هذه الطريقة فالمصداقية أهم ، أخلاقيا ،
                      لا تنس أن شركة مثل أدوبي تستطيع تتبع الآيبيات بالتأكيد ،

                      عموما بارك الله فيكم يا شباب ،
                      الله نرجو أن تحل المشكلة عاجلا ،
                      (لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
                      آل عمران 188
                      قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
                      {لا يشكر الله من لا يشكر الناس}
                      {من كان يؤمن بالله واليوم الآخر،فليقل خيراً أو ليصمت}

                      جميع المساهمات الحاملة لهذا التوقيع تخضع لرخصة وقف
                      أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحسن من حال أمتي

                      تعليق


                      • #12
                        تم التصويت و التعليق و متابعة العلة و لكن 10 أصوات فقط لا تكفي اطلاقا
                        يجب أخذ الموضوع بجدية أكثر:

                        1- أقترح تثبيت الموضوع و لو لفترة
                        2- أذا امكن يتم عمل أعلان أداري في رأس المنتدى
                        3- كما أسلف الاخوان يتم تعميم الموضوع من خلال شبكات فيسبوك وتويتر
                        4- عمل فيديو يكشف بوضوح عن العلة و نشره في اليوتيوب.

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة maf939 مشاهدة المشاركة

                          1- أقترح تثبيت الموضوع و لو لفترة
                          2- أذا امكن يتم عمل أعلان أداري في رأس المنتدى
                          آخر ما أتصور أن يقوم به منتدى غنو/لينكس أن يطلب (رسميًا) من مستخدميه التوسل لمطور برنامج محتكر إصلاح علة ما. ريتشارد ستولمن لم يكذب عندما قال:
                          This meant that the first step in using a computer was to promise not to help your neighbor. A cooperating community was forbidden. The rule made by the owners of proprietary software was, “If you share with your neighbor, you are a pirate. If you want any changes, beg us to make them.
                          هذه المساهمة أرشيفية. لقد تركتُ هذا المنتدى. | مساهمتي تحت CC-BY-SA 3.0
                          "أن نتقدم ببطئ في الاتجاه الصحيح أفضل من أن نركض في الاتجاه الخطأ"--ريتشارد ستولمن.

                          تعليق


                          • #14
                            بسم الله الرحمن الرحيم

                            الموضوع لم يفتح لاثارة نقاشات جانبية ، أرجو من الادارة حذف أي مشاركات خارجة عن صلب الموضوع ،
                            يقول المثل العربي أعط الخباز خبزه ولو أكل نصفه ،
                            أدوبي هي صاحبة فلاش ، وهذه المشكلة تمسنا يشكل مباشر ، ولست مضطرا للتبرير ،،،
                            (لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
                            آل عمران 188
                            قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
                            {لا يشكر الله من لا يشكر الناس}
                            {من كان يؤمن بالله واليوم الآخر،فليقل خيراً أو ليصمت}

                            جميع المساهمات الحاملة لهذا التوقيع تخضع لرخصة وقف
                            أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحسن من حال أمتي

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة OsamaK مشاهدة المشاركة
                              آخر ما أتصور أن يقوم به منتدى غنو/لينكس أن يطلب (رسميًا) من مستخدميه التوسل لمطور برنامج محتكر إصلاح علة ما. ريتشارد ستولمن لم يكذب عندما قال:
                              الموضوع ليس توسل انما هو bug report

                              تعليق

                              يعمل...
                              X