إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنصيب الألعاب والبرامج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [سؤال] تنصيب الألعاب والبرامج

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أردت أن أجرب نظام اللينكس و كنت أريد أن أسأل بعض الأسئلة قبل أن أجربه:
    هل كل الألعاب التي تعمل على الويندوز تعمل على اللينكس سواء 32bit أو 64bit أو كانت الألعاب قديمة أو حديثة ؟؟
    هل تنصيب الألعاب في لينكس يختلف عنه في الويندوز ؟
    هل يمكنني تنزيل البرامج التي أريدها و تنصيبها بكل حرية كما في الويندوز ؟
    مثلا : إذا أردت عمل اسطوانة وهمية يمكنني أن أنزل power iso أو ultra iso أو nero و الميزة ان أي برنامج ليس مجاني ممكن أنزلة و احطله كراك أو باتش أو أجيبله السيريال بالكيجن و يشتغل كامل زي الفل

  • #2
    السلام عليكم

    ابدأ هنا: القوانين الخاصة بالمجتمع

    عبدالرحيم الفاخوري -- فلسطين
    IRC: Fakhouri


    تعليق


    • #3
      عزيزي أجوبة أسئلتك موجودة في كل مكان، فقط ابحث وتعلم
      بشكل عام جميع ملفات exe لا تعمل على جنو لينكس ، لنظامنا برامجه الخاصة وألعابه الخاصة (بعض الشركات قد تصدر نسخا من برامجها وألعابها لنظام جنو لينكس - بعض البرامج والألعاب الخاصة بويندوز تعمل على جنو لينكس عن طريق برامج المحاكاة )

      تعليق


      • #4
        أنت الآن مقبل على عالم جديد يعني سترى في gnu linuxالعجب العجاب سترى مالا يخطر لك ببال سترى الكم الهائل من البرامج التي كنت تحلم بها أو تلك التي لن تخطر لك على بال .....لو أكملت لك المزايا سأضل أكتب إلى الصباح يعني باختصار يصدق على linux المثل القائل "شبيك لبيك العالم بين يديك".
        أما بخصوص برامج الوندوز فلتنسها كل إلى حفنة من البرامج التي تتوفر على عدة أنظمة كالفيرفوكس وvlc ...
        power iso أو ultra iso أو nero و
        برامج تأدي نفس المهمة acetoneiso isomaster k3b
        الألعاب كما قال لك الأخ طريف ابحت بالمجتمع وستجد ما تريد بإذن الله وأنصحك بالتسرع في تنصيب اللينُكس إلى جانب الونوز حتى تألفه
        للبحث من هــــنـــــــا
        نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
        |facebook jmili|

        تعليق


        • #5
          النصيحة الصحيحة: اذا كنت من هواة الالعاب فــخليك على ويندوز. و يا الشباب الاعضاء, لا تلوموني في هذا. او جيب لك playstation او xbox. و بلا تضييع وقتك.
          مدير التواصل الحي.ماجستير معلوماتية من استراليا.تحتاج مساعدة اضافية؟ ادخل اعلاه التواصل الحي.بيت شِعْر: العدل قبل الحب احيانا فلا تظلمي= سئمت الحب احيانا أﻻّ تعدلي.تطبيقاتي على متجر الاندرويد كلمة البحث: superlinux.

          تعليق


          • #6
            أشكركم جميعا على ردودكم و أريد أن أعرف هل ممكن تشتغل الألعاب الحديثة مثل NFS Sift أو Dragon age

            تعليق


            • #7
              نعم ممكن تشغيل العاب الويندوز عن طريق PlayOnLinux 3.8.3 و اوين
              ((((استغفر اللــه العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))))

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة منجل الرعب مشاهدة المشاركة
                أشكركم جميعا على ردودكم و أريد أن أعرف هل ممكن تشتغل الألعاب الحديثة مثل NFS Sift أو Dragon age
                بشكل عام يمكنك تشغيل برامج وندوز باستخدام برامج المحاكاة مثل Wine، لكن هذا لا يعمل دائما أو قد يحتاج لإضافة مكتبات وتغيير خصائص وما إلا ذلك.
                كما قال superlinux إن كنت من هواة الألعاب فأبقِ على وندوز بجانب لِنُكس أو اشترِ منصة ألعاب مثل PS أو Xbox، لأن أغلب الألعاب تُصنع لوندوز لأسباب تسويقية.

                تعليق

                يعمل...
                X