إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء مساعدتي في تعريف المودم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرجاء مساعدتي في تعريف المودم

    بســـم الله الـرحمـــن الرحيـــم

    لقد قمت بتنزيل SUSE 10.1 مؤخراً

    1- لم أستطع حتى الآن معرفة إن كان المودم لدي معرف على اللينوكس أم لا مع العلم .. أنه أصلاً لا علم لي بكيفية تعريف المودم على هذا النظام .
    ملاحظة : نوع المودم لدي / كرياتيف - داخلي / .وليس مربوط خارج الكيس .
    2 - أريد المساعدة في كيفية إعداد الإتصال بالأنترنيت بأحد المخدمات لدينا من ( رقم سـري وإسم المستخدم .. ) . وذلك حسب ماقمت به سابقاً على نظام الـ / Win - Xp / ..

    ولأهل الخير والمعرفة الشكر الكبير ..

  • #2
    السلام عليكم أخي الكريم

    أرجو كتابة اسم المودم بالكامل والمنفذ الذي يستخدمه com3 , com2 , com1
    http://www.danasoft.com/sig/open44.jpg

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم أخي الكريم

      نصيحة أخوية استخدم اﻹصدار رقم 10.2

      اﻹصدار 10.1 ثقيل على الجهاز قليلاً وكذلك دعم اللغة العربية في إصدار 10.2 أفضل
      http://www.danasoft.com/sig/open44.jpg

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة goodway مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم أخي الكريم

        نصيحة أخوية استخدم اﻹصدار رقم 10.2

        اﻹصدار 10.1 ثقيل على الجهاز قليلاً وكذلك دعم اللغة العربية في إصدار 10.2 أفضل
        السلام عليكم ياأخي

        آخ ياأخي فكما يقول المثل الشائع لدينا الذي يعرف بيعرف والذي لايعرف بيقول كف عدس
        أي يعني أنا لم أحصل على هذه النسخة من النظام وهو / Suse 10.1 / وماحدا بيعرف حدا .. وذلك لأن أنظمة لينوكس في بلدي الكريم غير معروفة ولايتعاملون سوى بأنظمة ويندووز . لذلك ياأخي اعذرني وإذا كان لديك حل آخر أرسله لي فوراً وأنا لك من الشاكرين ..

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة abuhazem مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ياأخي

          آخ ياأخي فكما يقول المثل الشائع لدينا الذي يعرف بيعرف والذي لايعرف بيقول كف عدس
          أي يعني أنا لم أحصل على هذه النسخة من النظام وهو / Suse 10.1 / وماحدا بيعرف حدا .. وذلك لأن أنظمة لينوكس في بلدي الكريم غير معروفة ولايتعاملون سوى بأنظمة ويندووز . لذلك ياأخي اعذرني وإذا كان لديك حل آخر أرسله لي فوراً وأنا لك من الشاكرين ..
          لم ترد على سؤال الأخ، كيف أخي تريد جواب على سؤال غير واضح
          لقد قال لك الأخ goodway ماهو الإسم الكامل للمودم
          آخ ياأخي فكما يقول المثل الشائع لدينا الذي يعرف بيعرف والذي لايعرف بيقول كف عدس
          مثل هذه العبارات لامكان لها في المنتدى أرجوك الأخ قدم نصيحة لا تجعله يندم على نصيحته




          تعليق


          • #6
            يا شباب ارجو تعريف لمودم Internal 56k Modem مع اي نسخة ل لينوكس لاني قرات كتاب عن الاوبنتو وتعريف المودم واذا ما اشتريت التعريف لاتصال الديل اب تصير السرعة 17 او 10 وهو الديل اب ناقصه كمان ويا ريت من احد الاعضاء يتكرم بالتفصيل لانو صراحة ما بعرف لحد الوقت كيف خش على النت من اي توزيعة لينوكس واي توزيعة تختاروها للشرح متوفرة معكم وهو صراحة من اكتر مشاكل مستخدمي حديثا نظام لينوكس ما نعرف اي شي عن الاتصال وهو حقا ضروري يكون في كرت شبكة ؟؟؟؟
            مع كامل الشكر لكم

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة GOODWAY مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم أخي الكريم

              أرجو كتابة اسم المودم بالكامل والمنفذ الذي يستخدمه com3 , com2 , com1
              بســم الله الرحمــن الرحيــم

              بعد التحية والسلام والشكر الجزيل لتجاوبكم الكريم معي أرجو أن تكون قد تفهمت ماأعنيه بذلك المثل السابق وهو يدور حول النظام الموجود لدي / SUSE 10.1 / أما بالنسبة لنوع المودم لدي فبعد الدخول على / ماي كمبيوتر في نظام / الويندوز / الموجود لدي وبالدخول إلى إدارة الأجهزة تبين مايلي :
              المودم / SoftV92 Data Fax Modem #2/ أما بالنسبة لرقم المنفذ المفعل لدي فقد فاجأني بأنه / Com5/ هذا ماظهر لي في خصائص المودم من إدارة الأجهزة في / ماي كمبيوتر / ..
              مرة ً أخرى أشكرك .. والله ولي التوفيق ..

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم

                هناك برنامج أسمه scan modem
                من هذا البرنامج تتعرف على نوع المودم conexant مثلاً ونوعه سواءً كان hsf أو hcf

                والموضوع هذا يساعدك في موضوع المودم

                http://arabnix.linuxac.org/forum/sho...oto=nextoldest

                والتعريغات بالصفحه

                http://www.linuxant.com/drivers/hsf/full/downloads.php

                يوجد فيها تعاريف السوزا وبطريقه سهله جداً حسب الرابط الأول

                تحياتي
                Information Is Money

                تعليق


                • #9
                  الف شكر للغوالي

                  تعليق


                  • #10
                    لك جزيل الشكر اخي BluesLover

                    تعليق


                    • #11
                      إلى من يهمه اﻷمر

                      يا شباب عرفت مودم Conexant على OpenSUSE 10.2 و لكن السرعة التي يمنحها لك الدرايفر محدودة بــــ 14 Kbps لذلك قمت بتحميل كراك يولد لك رقم تدخله أثناء التثبيت فيعطيك أداء مدهش
                      الكراك أو Keygen مكتوب بلغة بيرل و اسمه linuxant_keygen.pl و حجمه 7kB

                      تعليق

                      يعمل...
                      X