إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنصيب الألعاب والبرامج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمر خاشقجي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة منجل الرعب مشاهدة المشاركة
    أشكركم جميعا على ردودكم و أريد أن أعرف هل ممكن تشتغل الألعاب الحديثة مثل NFS Sift أو Dragon age
    بشكل عام يمكنك تشغيل برامج وندوز باستخدام برامج المحاكاة مثل Wine، لكن هذا لا يعمل دائما أو قد يحتاج لإضافة مكتبات وتغيير خصائص وما إلا ذلك.
    كما قال superlinux إن كنت من هواة الألعاب فأبقِ على وندوز بجانب لِنُكس أو اشترِ منصة ألعاب مثل PS أو Xbox، لأن أغلب الألعاب تُصنع لوندوز لأسباب تسويقية.

    اترك تعليق:


  • عبدالله العنزي
    رد
    نعم ممكن تشغيل العاب الويندوز عن طريق PlayOnLinux 3.8.3 و اوين

    اترك تعليق:


  • منجل الرعب
    رد
    أشكركم جميعا على ردودكم و أريد أن أعرف هل ممكن تشتغل الألعاب الحديثة مثل NFS Sift أو Dragon age

    اترك تعليق:


  • superlinux
    رد
    النصيحة الصحيحة: اذا كنت من هواة الالعاب فــخليك على ويندوز. و يا الشباب الاعضاء, لا تلوموني في هذا. او جيب لك playstation او xbox. و بلا تضييع وقتك.

    اترك تعليق:


  • محمد الجميلي
    رد
    أنت الآن مقبل على عالم جديد يعني سترى في gnu linuxالعجب العجاب سترى مالا يخطر لك ببال سترى الكم الهائل من البرامج التي كنت تحلم بها أو تلك التي لن تخطر لك على بال .....لو أكملت لك المزايا سأضل أكتب إلى الصباح يعني باختصار يصدق على linux المثل القائل "شبيك لبيك العالم بين يديك".
    أما بخصوص برامج الوندوز فلتنسها كل إلى حفنة من البرامج التي تتوفر على عدة أنظمة كالفيرفوكس وvlc ...
    power iso أو ultra iso أو nero و
    برامج تأدي نفس المهمة acetoneiso isomaster k3b
    الألعاب كما قال لك الأخ طريف ابحت بالمجتمع وستجد ما تريد بإذن الله وأنصحك بالتسرع في تنصيب اللينُكس إلى جانب الونوز حتى تألفه
    للبحث من هــــنـــــــا

    اترك تعليق:


  • طريف العتيق
    رد
    عزيزي أجوبة أسئلتك موجودة في كل مكان، فقط ابحث وتعلم
    بشكل عام جميع ملفات exe لا تعمل على جنو لينكس ، لنظامنا برامجه الخاصة وألعابه الخاصة (بعض الشركات قد تصدر نسخا من برامجها وألعابها لنظام جنو لينكس - بعض البرامج والألعاب الخاصة بويندوز تعمل على جنو لينكس عن طريق برامج المحاكاة )

    اترك تعليق:


  • عبدالرحيم الفاخوري
    رد
    السلام عليكم

    ابدأ هنا: القوانين الخاصة بالمجتمع

    اترك تعليق:


  • تنصيب الألعاب والبرامج

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أردت أن أجرب نظام اللينكس و كنت أريد أن أسأل بعض الأسئلة قبل أن أجربه:
    هل كل الألعاب التي تعمل على الويندوز تعمل على اللينكس سواء 32bit أو 64bit أو كانت الألعاب قديمة أو حديثة ؟؟
    هل تنصيب الألعاب في لينكس يختلف عنه في الويندوز ؟
    هل يمكنني تنزيل البرامج التي أريدها و تنصيبها بكل حرية كما في الويندوز ؟
    مثلا : إذا أردت عمل اسطوانة وهمية يمكنني أن أنزل power iso أو ultra iso أو nero و الميزة ان أي برنامج ليس مجاني ممكن أنزلة و احطله كراك أو باتش أو أجيبله السيريال بالكيجن و يشتغل كامل زي الفل
يعمل...
X