إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكله في برنامج السكايبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [مشكلة] مشكله في برنامج السكايبي

    السلام عليكم ورمة الله وبركاته


    كيف الحال جميعا ... انشاء الله بخير


    اخواني لدي مشكله في برنامج السكايب .. ولم اترك موضوع بالمنتدى او منتديات اخرى ولم اطبق الحلول ولم اجد حل


    طبعا المشكله ماهي :

    بدأت معي فجأهـ من قبل شهر تقريبا او اكثر

    وهي : انا لم اسوي محادثه بالسكايب مع شخص واطلب منه فتح الكام لايمكنني روؤية الطرف الأخر على الكام

    وعلما انه بعد لايمكنني روؤية كامي انا يعني بالمختصر المفيد لايمكنني روؤية كامي ولا كام الطرف الأخر

    طبعا كنت استخدم الأوبينتو من اصدار 8.4 وحتى اصدار 10.10 لم تكن تجيني مثل هالشغله الي تنرفز

    يعني كان شغال 100 % من اصدار 8.4 وحتى اصدار 10.10
    والحين صارت تجيني بكل الأصدارات علما اني سويت اكثر من مليوون مرهـ فورمات

    ونفس المشكله



    احب انوهـ عن شغله : اني لما اسوي فورمات واركب النظام واركب البرامج واركب السكايب واسوي محادثه مع شخص تشتغل الكام ويمكنني روؤية كل شي روؤية كامي وروؤية كام الطرف الأخر

    ولاكن مجرد ما افعل إعادة تشغيل للجهاز ترجع هاذي المشكله ... على قولة المثل نرجع طيري اللي


    وهاذي صوره وانا عامل محادثه بالكام لا يمكنني روؤية شئ

    http://img401.imageshack.us/img401/9...reenshotkc.png

    انظر لمحادثة السكايب بالوسط صاير شفافه هاذي المشكله الي اعاني منها ولم اجد حل لها

    علما حذفت برنامج السكايب مليون مرهـ وارجع احمله من موقعه الرسمي واثبت وبرضو نفس المشكله


    اتمنى يا اخوان اجد حل لها المشكله الي صدق والله نرفزتني كثثيير

    جهازي: hp
    النظام: اوبينتو 10.4
    ولكم اطيب تحيه

  • #2
    جرب تعطيل الكومبيز واعطني النتيجة

    تعليق


    • #3
      تسلم على هالرد السريع اخي حسن

      ولاكن اذا ماعليك امر ... ماهو الأمر الي اكتبه بالترمنل لتعطيل الكومبيز

      اذا تكرمت

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة حسن الدهراوي مشاهدة المشاركة
        جرب تعطيل الكومبيز واعطني النتيجة

        استخدمت هاذا الأمر
        metacity --replace --display :0وجربت السكايبي ونفس المشكله

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم
          احذف ملفات اعداد سكايب
          مجلد في المنزل اسمه skype وقبله نقطة! (مخفي، لاظهاره استخدم Ctrl+h)
          عبدالرحيم الفاخوري -- abdilra7eem
          IRC: Fakhouri
          فلسطين
          مترجم ومبرمج ويب وفني شبكات وخوادم يحب البطاريق

          كتاب الإدارة المتقدمة لجنو/لينكس:
          https://librebooks.org/gnu-linux-adv...dministration/

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة عبدالرحيم الفاخوري مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            احذف ملفات اعداد سكايب
            مجلد في المنزل اسمه skype وقبله نقطة! (مخفي، لاظهاره استخدم Ctrl+h)
            هلا اخي عبد الرحيم فعلت مثل ماقلت ولاكن نفس المشكله لم يتغير شئ

            علما اني كنت اسوي مثل ماتفضلت من قبل ولم يفيدني بشئ

            تعليق


            • #7
              متى اخر مره عملت تحديث ؟

              وهل المشكله بعد التحديثات ام من قبل التحديثات ؟

              الم تفكر قط بان تكون المشكله من التعاريف؟

              هل جربت الكام على اي خدمات اخرى غير السكايب؟؟

              هل حذفت السكايب وركبته مره اخرى ؟

              تعليق


              • #8
                اخوي العزي ...بعد بسم الله ... اتجه لسطح المكتب واضغط كليك يمين واختر .. تغيير خلفية سطح الكتب ...ثم مؤثرات مرئية واختر تعطيل ...كما في الصورة الموضحه ...


                تعليق


                • #9
                  من بعد اذن صاحب الموضوع
                  ممكن تعطوني رابط لبرنامج Skype من مخزن midibuntu
                  واكون لكم شاكر

                  تعليق


                  • #10
                    http://www.skype.com/intl/en-us/get-...post-download/

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم مشاهدة المشاركة
                      متى اخر مره عملت تحديث ؟
                      دائما جهازي يكون ... up to date
                      وهل المشكله بعد التحديثات ام من قبل التحديثات ؟
                      لابعدها ولا قبلها سوى عملت تحديثات او لم اعمل تحديثات بعد الفورمات ... من اسوي اعادة تشغيل تنعطب الكام ولا يمكنني روؤية شئ من اعمل اعادة تشغيل للجهاز ... يعني بعض الاوقات اعمل فورمات واجعل الجهاز يعمل 24 ساعه لمدار اسبوع كامل يصير كل شي 100 على 100 ويمكنني روؤية الطرف الأخر بالكام ومجرد ما اسوي إعادة تشغيل للجهاز ينعطب كل شي ولم اجد حل سوى الفورمات
                      الم تفكر قط بان تكون المشكله من التعاريف؟
                      لا ليس من التعارف وراح اقولك ليش : لو كان من التعاريف كان الكام بتاعتي لم يستطيع الطرف الأخر من ان يراني والمشكله حاصله عندي .. يعني بعد ماتجري هالمشكله معي وما استطيع روؤية الطرف الأخر اسوي معاه محادثه بالفديو ويمكنه من رؤيتي وبوضوح 100% والمشكله حاصله عندي يعني لو كانت المشكله من التعاريف لما كان الطرف الأخر يمكنه من رؤيتي بالكام والمشكله حاصله عندي <~ طبعا مجرد وجهة نظر وربما تكون وججهة نظري غلط
                      هل جربت الكام على اي خدمات اخرى غير السكايب؟؟
                      لا ياغالي لم اجرب لي اني لا اعرف خدمه مثل خدمات السكايب
                      هل حذفت السكايب وركبته مره اخرى ؟
                      نعم جربت حذفته وحذفت الملف كامل من الهوم ورجعت حملته من موقعه الرسمي ونفس المشكله


                      ملاحظه : جميع اصدارات 8.4 و 8.10 و 9.4 و 9.10 و 10.4 و10 .10 جميع هالأصدارات استخدمتها لم اعاني منها اي مشكله سوى بالنظام او بالأصح برنامج السكايب وكان الكام فيها لايعلى عليه 100 على 100 شغال و لاكن الحين جربت احذف النظام واجرب اصدارات قديمه لأني شكيت بالأصدار الاخير وهو 10.10 وجربت الأصدارات القديمه مثل 10.4 التي لم تواجهني فيها مشكلة السكايب وصارت تحصلي فيها نفس المشكله ولا اعلم لماذا

                      علما اني لما كنت استخدمها سابقا كان السكايب شغال 100 على 100 ولا تأتيني هالمشكله الحين صارت تجيني ولا اعلم لماذا


                      ملحوضه: ارسلت جهازي لي احد محلات الصيانه عشان يشوف اذا كانت الكام فيها مشكله ورد علي يقول الكام مافيها ولا مشكله والمشكله مشكلة نظامك وليس العتاد فيها

                      واتمنىة اكون وفيتك بكامل المشكله

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة ابواسيد مشاهدة المشاركة
                        اخوي العزي ...بعد بسم الله ... اتجه لسطح المكتب واضغط كليك يمين واختر .. تغيير خلفية سطح الكتب ...ثم مؤثرات مرئية واختر تعطيل ...كما في الصورة الموضحه ...

                        فعلت مثل ما تفضلت اخي العزيز ... ولم يتغير شئ نفس المشكله تحصل

                        تعليق


                        • #13
                          ماهي نسخه برنامج السكايبي الي حملته ؟

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم مشاهدة المشاركة
                            ماهي نسخه برنامج السكايبي الي حملته ؟
                            من هاذا الرابط من الموقع الرسمي

                            http://www.skype.com/intl/en-us/get-...post-download/

                            هاذا الإصدار الي احمله من الموقع الرسميUbuntu 8.10+ 32-bit

                            مجرد استفسار : احد الأخوهـ في ردودهـ شرحلي طريقة تعطيل الكومبيز ... انا لا اعلم من وين جاتني هالمشكله المفاجأهـ

                            وجربته وسويت تعطيل للكومبيز وبرضو المشكله باقيه عندي

                            ولاكن لا اعلم تراودني بعض الشكوك ان المشكله من الكومبيز ...

                            سؤالي : هل يوجد خيار او اعداد معين بالكومبيز يقوم بمثل هالمشكله الي حاصلتلي يعني يقوم بأخفاء صفحة الكام ويتركها بهاذا الشكل شفافه لكي لا ارى كاميرات الطرف الأخر

                            تعليق


                            • #15
                              كنت افتكر امر ادخله بالترمنل يفتحلي فحة اعدادات الكام فقط

                              لأن الكام لدي معرفه بالعتاد ... وكنت قديم على اصدار 9.10 كنت استخدم امر بالترمنل يدخلني لي اعدادات الكاميرا

                              ونسيت هاذا الأمر ... اذا فيه من يعرف الأمر لايبخل علي جزاككم الله خيير

                              تعليق

                              يعمل...
                              X