إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوريا تتألق بثماني ميداليات في معرض المخترعين بالكويت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    فضوها سيرة من الحديث الجانبي عديم الطعم هذا يا شباب

    مبارك لسوريا ومبارك لبنت العم يا حج مصعب لازم تروح تبارك وتقدم تحياتك
    تواصل معي عبر

    مُدونتي | جوجل بلس | الفيسبوك


    أحبها يهتــز قلـبي عـندمـا يُــقــال مصــــر

    تعليق


    • #17
      مبارك لكم فوز الأخت ريعان أخ مصعب .. وكل عام وأنتم بخير
      لا تيأس اذا واجهت فى حياتك بعض الصعوبات فحياتك كالرسم التخطيطي للقلب ﮩﮩ\/ﮩ\/ﮩﮩ\/ﮩﮩــ إن كانت على وتيرة واحدة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فاعلم أنك ميت

      تعليق


      • #18
        انتبهت الان ان ريعان الزعبي ... ومصعب الزعبي ... ابناء عم بارك الله لكم ...
        الخبر من موقع وزارة الخارجية الكويتي
        وفيه:
        من جهته قال رئيس مجلس ادارة النادي العلمي الكويتي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض المهندس اياد جاسم الخرافي في كلمته ان المعرض يجسد أهمية حقوق الملكية الفكرية وتسجيل براءات الاختراع مشيرا الى ان عددا من براءات الاختراع العربية تشارك في المعرض فيما يبلغ عدد المشاركين 170 مخترعا من 34 دولة.


        لو اقنعتها بما هنا حول الملكية الفكرية، ربما كانت اول عربية تسجل اختراعاً ضمن الابداع الجماعي
        وهذا من وكالة الانباء الكويتية

        تعليق


        • #19
          اعتقد انه يحق لنا ان نتسائل ... فما نعيشه ليس بعالم نزيه ... ولا نختلف في هذا ..
          نحن لانزكي على الله سبحانه وتعالى احد ولكن نأخذ الظاهر والسرائر علمها عند الله جل جلاله والظاهر لنا الان هو الفائزين اخواننا من سوريا والمؤتمر كويتي فأين الشبهه في الموضوع وكما قال المثل البعره تدل على البعير والاثر يدل على المسير !!!
          اللدغة الاولى، ضائعة في زحام اللدغات ... ولا اذكر الاولى متى كانت، ولكن اذكر ان الطالب الاول في الصف الثاني الابتدائي حصل على درجته لانه قريب لاحد اعضاء الهيئة الادارية دون اي استحقاق، ثم كان اثنان في المرتبة الثانية، وانا وآخر في المرتبة الثالثة ...
          وتكرر هذا الشئ في مختلف مراحل دراستي منذ الابتدائية، وحتى الجامعية !!!
          هل تريد الامر موثقاً، يمكنني ذلك ان اعجبك الامر ...
          ماذكرته انت لايمت لموضوع الاخ مصعب بصله ولو جاريتك في الحديث سأقول لك ان ماذكرته موجود في جميع بقاع الارض من ضمنها مكه المكرمه !! وهل كانت دراستك اللتي ذكرتها في الكويت ؟
          المُنتحلين كثر، لا تحتاج لمعرفتهم إلا فتح الجفون، وقليل من البصيرة ... وإلا ما كنا نسمع بما يُسمى بالواسطات ... وما حصل فلان وعلان على طبق ملآن ... إن فتحت الباب، دخلتُ في السياسة، وهذا ما نحاول تجنبه هنا ...

          اليس من الخير الحذر و التحذير؟ من واقع أليم، وسقيم؟
          كما ذكرت لك هذه الامور موجوده حتى في اطهر بقاع الارض
          عموما هذا اخر رد لي في هذا الموضوع حتى لا يدخل الشيطان بيننا وسبب ردي هو طريقة دخولك في الموضوع وإقحام تجارب شخصيه مررنا بها جميعا لادخل لها في الموضوع
          اتمنى للجميع التوفيق
          لجنة التعريف بالإسلام

          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { لإن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم } صحيح البخاري
          http://www.ipc.org.kw
          اهداف اللجنه

          1- التعريف بالإسلام لغير المسلمين بمختلف اللغات

          2-رعاية المهتدين الجدد وتعليمهم العلوم الشرعيه على مذهب اهل السنه والجماعه

          3- تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

          4- توعية الجاليات المسلمة
          الانجازات
          - 44 ألف مهتدي ومهتدية من مختلف الجنسيات من تأسيس اللجنه عام1399هـ/ 1978م .



          تعليق


          • #20
            الف مبروك لشباب سوريا هذا التقدم .
            :argeeleh:
            Twitter
            : @Linux4SA

            تعليق

            يعمل...
            X