إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوريا تتألق بثماني ميداليات في معرض المخترعين بالكويت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Mohammed AL Jeaid
    رد
    الف مبروك لشباب سوريا هذا التقدم .

    اترك تعليق:


  • مجلاد السبيعي
    رد
    اعتقد انه يحق لنا ان نتسائل ... فما نعيشه ليس بعالم نزيه ... ولا نختلف في هذا ..
    نحن لانزكي على الله سبحانه وتعالى احد ولكن نأخذ الظاهر والسرائر علمها عند الله جل جلاله والظاهر لنا الان هو الفائزين اخواننا من سوريا والمؤتمر كويتي فأين الشبهه في الموضوع وكما قال المثل البعره تدل على البعير والاثر يدل على المسير !!!
    اللدغة الاولى، ضائعة في زحام اللدغات ... ولا اذكر الاولى متى كانت، ولكن اذكر ان الطالب الاول في الصف الثاني الابتدائي حصل على درجته لانه قريب لاحد اعضاء الهيئة الادارية دون اي استحقاق، ثم كان اثنان في المرتبة الثانية، وانا وآخر في المرتبة الثالثة ...
    وتكرر هذا الشئ في مختلف مراحل دراستي منذ الابتدائية، وحتى الجامعية !!!
    هل تريد الامر موثقاً، يمكنني ذلك ان اعجبك الامر ...
    ماذكرته انت لايمت لموضوع الاخ مصعب بصله ولو جاريتك في الحديث سأقول لك ان ماذكرته موجود في جميع بقاع الارض من ضمنها مكه المكرمه !! وهل كانت دراستك اللتي ذكرتها في الكويت ؟
    المُنتحلين كثر، لا تحتاج لمعرفتهم إلا فتح الجفون، وقليل من البصيرة ... وإلا ما كنا نسمع بما يُسمى بالواسطات ... وما حصل فلان وعلان على طبق ملآن ... إن فتحت الباب، دخلتُ في السياسة، وهذا ما نحاول تجنبه هنا ...

    اليس من الخير الحذر و التحذير؟ من واقع أليم، وسقيم؟
    كما ذكرت لك هذه الامور موجوده حتى في اطهر بقاع الارض
    عموما هذا اخر رد لي في هذا الموضوع حتى لا يدخل الشيطان بيننا وسبب ردي هو طريقة دخولك في الموضوع وإقحام تجارب شخصيه مررنا بها جميعا لادخل لها في الموضوع
    اتمنى للجميع التوفيق

    اترك تعليق:


  • د. محمد العطار
    رد
    انتبهت الان ان ريعان الزعبي ... ومصعب الزعبي ... ابناء عم بارك الله لكم ...
    الخبر من موقع وزارة الخارجية الكويتي
    وفيه:
    من جهته قال رئيس مجلس ادارة النادي العلمي الكويتي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض المهندس اياد جاسم الخرافي في كلمته ان المعرض يجسد أهمية حقوق الملكية الفكرية وتسجيل براءات الاختراع مشيرا الى ان عددا من براءات الاختراع العربية تشارك في المعرض فيما يبلغ عدد المشاركين 170 مخترعا من 34 دولة.


    لو اقنعتها بما هنا حول الملكية الفكرية، ربما كانت اول عربية تسجل اختراعاً ضمن الابداع الجماعي
    وهذا من وكالة الانباء الكويتية

    اترك تعليق:


  • المهند
    رد
    مبارك لكم فوز الأخت ريعان أخ مصعب .. وكل عام وأنتم بخير

    اترك تعليق:


  • أحمد شريف
    رد
    فضوها سيرة من الحديث الجانبي عديم الطعم هذا يا شباب

    مبارك لسوريا ومبارك لبنت العم يا حج مصعب لازم تروح تبارك وتقدم تحياتك

    اترك تعليق:


  • مصعب الزعبي
    رد
    بالله عليك تشبه مؤتمر عالمي تحضره 35 دولة بمدرسة أو جامعة ،

    ثم بماذا ؟!!!!

    المؤتمر يعرض اختراعات ، ا خ ت ر ا ع ا ت
    يعني كل شيء مكشوف

    وقد روي عن عمر رضي الله عنه أنه قال: (لا تظن بكلمة صدرت من أخيك شراً وأنت تجد لها في الخير محملاً).


    لماذا نسارع بسوء الظن !!!

    اترك تعليق:


  • مصعب الزعبي
    رد
    لم اشكك بعد في النزاهة، ولكن تسائلت هل كان ذلك، وثمة إختلاف كثير بينهما
    تساؤلك ليس في محله ،
    ولا يؤدي مصلحة الموضوع ،

    اترك تعليق:


  • د. محمد العطار
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة مجلاد السبيعي مشاهدة المشاركة
    على اي اساس تقول هذا الكلام وماهي الامور الاخرى اللتي ترمي اليها حتى نعرف ؟
    وماهي اللدغه الاولى يامؤمن ومتى ؟ ومن هم المنتحلين ؟
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :
    من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت
    اخي العزيز مجلاد ...
    كلامي كان مجرد اسئلة ... اعتقد انه يحق لنا ان نتسائل ... فما نعيشه ليس بعالم نزيه ... ولا نختلف في هذا ..
    وكنت طلبت موقعهم للتفاصيل ... وتقييم الامر بشئ من الواقعية ... وهو ما لا يفعله اي مِن مَن سبقني في الردود هنا ...

    اللدغة الاولى، ضائعة في زحام اللدغات ... ولا اذكر الاولى متى كانت، ولكن اذكر ان الطالب الاول في الصف الثاني الابتدائي حصل على درجته لانه قريب لاحد اعضاء الهيئة الادارية دون اي استحقاق، ثم كان اثنان في المرتبة الثانية، وانا وآخر في المرتبة الثالثة ...
    وتكرر هذا الشئ في مختلف مراحل دراستي منذ الابتدائية، وحتى الجامعية !!!
    هل تريد الامر موثقاً، يمكنني ذلك ان اعجبك الامر ...

    المُنتحلين كثر، لا تحتاج لمعرفتهم إلا فتح الجفون، وقليل من البصيرة ... وإلا ما كنا نسمع بما يُسمى بالواسطات ... وما حصل فلان وعلان على طبق ملآن ... إن فتحت الباب، دخلتُ في السياسة، وهذا ما نحاول تجنبه هنا ...

    اليس من الخير الحذر و التحذير؟ من واقع أليم، وسقيم؟

    المشاركة الأصلية بواسطة مصعب الزعبي مشاهدة المشاركة
    د محمد ، المؤتمر كان عالمي وعلى مستوى الشرق الأوسط ،
    أنت شككت بالنزاهة ، وليس معك أدنى وجه حق ،
    لأن الفائزين سوريون ، والمؤتمر كويتي
    أرجو عدم ابداء الاتهامات أو التشكيكات جزافا ،
    اخي مصعب ...
    لم تعد تخدعني اسماء المؤتمرات العالمية -بالرغم من اني كنت الفائز في احدها-، ولا سيما ان كانت في الشرق الاوسط ؟؟
    لم اشكك بعد في النزاهة، ولكن تسائلت هل كان ذلك، وثمة إختلاف كثير بينهما ... فلم اقل مثلاً: وصل القادمون لمناصبهم لانتمائهم الحزبي، او قرابتهم من المسئولين، وكونهم من العائلة الحاكمة ...
    اما مع من الحق، فلستَ في مقام القاضي، ولستُ في مقام المتهم ... مع انك اتهمتني بما لم اكن اتوقعه منك، وذلك ما لا يمكن لاي احد، لانك قلت:
    لأن الفائزين سوريون ، والمؤتمر كويتي
    وكانك تعلم بسريرتي، التي تظن -إثما- ان ما قلته كان بسبب كون الفائزون من سوريا الحبية، والكويت الشقيقة؟

    لكي لا يطول الموضوع، ويكون له قيمة علمية، انصح جميع قارئي الموضوع الإطلاع على كتاب:
    صور من الفساد الجامعى لـ حازم هاشم ...
    ويمكن تحميل نسخة الكترونية منه من هنا
    عندها لن نختلف ... وفي الاختلاف رحمة

    اترك تعليق:


  • مصعب الزعبي
    رد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عبد الرحيم ، صدقا فرحت كثيرا عندما علمت أن هناك زعبية من بين المخترعين لكن فرحتي بسوريا كانت أكبر

    د محمد ، المؤتمر كان عالمي وعلى مستوى الشرق الأوسط ،
    أنت شككت بالنزاهة ، وليس معك أدنى وجه حق ،
    لأن الفائزين سوريون ، والمؤتمر كويتي
    أرجو عدم ابداء الاتهامات أو التشكيكات جزافا ،

    اترك تعليق:


  • مجلاد السبيعي
    رد
    اين الإمتياز؟
    هل كان المعرض لمنح الاوسمة؟ كي يكون لكل دولة حصة من الكعكة؟
    وهل يتم ترشيح القادمين على اساس النزاهة؟ ام ثمة امور اخرى؟

    اسئلة يجدر الاشارة لها، قبل كل خبر ... فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ..
    مع فائق احترامي لكل المجتهدين ... الضائعين في زحام الُمنتحلين
    على اي اساس تقول هذا الكلام وماهي الامور الاخرى اللتي ترمي اليها حتى نعرف ؟
    وماهي اللدغه الاولى يامؤمن ومتى ؟ ومن هم المنتحلين ؟
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :
    من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت

    اترك تعليق:


  • د. محمد العطار
    رد
    هل يوجد لهم موقع، للمزيد من التفاصيل؟
    وأشار الدروبي إلى أن سورية كانت الدولة الوحيدة المشاركة في المعرض من ضمن 35 دولة التي حصل جميع مشاركيها على ميداليات وكانت أكثر الدول التي حصلت على ذهبيات.
    اين الإمتياز؟
    هل كان المعرض لمنح الاوسمة؟ كي يكون لكل دولة حصة من الكعكة؟
    وهل يتم ترشيح القادمين على اساس النزاهة؟ ام ثمة امور اخرى؟

    اسئلة يجدر الاشارة لها، قبل كل خبر ... فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ..
    مع فائق احترامي لكل المجتهدين ... الضائعين في زحام الُمنتحلين

    اترك تعليق:


  • SIFE
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة Number 1 مشاهدة المشاركة
    شيء جميل .... بس ليش كل الاختراعات فيي مجال الأسنان
    مجال الطب.

    اترك تعليق:


  • المهند
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة GNOM مشاهدة المشاركة
    للأسف حالهم حال غيرهم حقهم سوف يبقى مهضوم بسوريا ولا راعي لهم

    مشكور على الخبر الجميل
    صدقت شادي .. أو ربما ليس لديهم حق أصلاً حتى يكون مهضوم.

    اترك تعليق:


  • GNOM
    رد
    للأسف حالهم حال غيرهم حقهم سوف يبقى مهضوم بسوريا ولا راعي لهم

    مشكور على الخبر الجميل

    اترك تعليق:


  • عبدالرحيم الفاخوري
    رد
    السلام عليكم
    اصدقني القول يا مصعب؛ أيهما أفرحك أكثر: فوز سوريا أم فوز "بنت العم" ؟!
    وكل عام وأنتم بخير

    اترك تعليق:

يعمل...
X