إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علنت شركة Google اليوم ان جميع التطبيقات الموجودة في المتجر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علنت شركة Google اليوم ان جميع التطبيقات الموجودة في المتجر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    اعلنت شركة Google اليوم ان جميع التطبيقات الموجودة في المتجر الالكتروني Android Market سوف يتم تقييمها بحسب عمر المستخدم الموجه اليه و ذلك في غضون عدة ايام .
    بدءا من يوم الاحد القادم فان المطورين مطالبين بتضمين الالعاب التي يضعونها في متجر تطبيقات Android بتقييم لعمر المستخدم الموجهة اليه .

    كما يتوجب على المطورين تقييم التطبيقات الموجودة حاليا في المتجر , وفي حال عدم تقييمهم لها فان Google سوف تقيمها على انها مخصصة "للناضجين"

    و ستحصل التطبيقات على واحد من اربعة تقييمات وهي : قبل المراهقة - المراهقة - ناضجين - الكل .

    و تقوم Google بهذه الخطوة تجاوبا مع طلب مستخدمي الهواتف بانظمة Android لتقديم المزيد من المعلومات حول التطبيقات الموجودة في المتجر الالكتروني .

    كما ان الخطوة قد تعبر عن تجاوب مع النقد الذي يوجه الى Google بان Android Market يعتبر مصدرا للاباحية , حيث تتخذ الشركة سياسة تفتح الباب من خلالها لاي تطبيق بالرفع الى المتجر و ازالة ما تراه مخالفا للقوانين لاحقا .

    Steve Jibs المدير التنفيذي لشركة Apple وجه انتقادا لاذعا لسياسة Google حول متجر تطبيقات Android , فخلال اطلاق نظام iOS 4 في شهر نيسان الماضي قال Jobs ان Apple ليس لديها اي خطط بخصوص فتح متجر تطبيقات iPhone , مؤكدا ان قبول اي تطبيق في المتجر يمكن ان يحوله الى مصدر للاباحية على غرار متجر تطبيقات Android و يسمح لاي شخص كان بتحميل تطبيقات تمتلك محتويات مخصصة للناضجين .

    المصدر
يعمل...
X