إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدء استقبال المواضيع للراغبين بالمشاركة في العدد 11 من مجلة مجتمع لينوكس العربي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصعب الزعبي
    رد
    نعم يا مصطفى ،،

    على الرغم أن التأخر بالإصدار كان خارجا عن إرادة الجميع //

    والله المستعان ،

    اترك تعليق:


  • Mustafa Refaey
    رد
    هل ما زال باب المشاركة مفتوح ؟

    اترك تعليق:


  • مصعب الزعبي
    رد
    نداء أخير ،

    إلى جميع من تواصل معنا بخصوص المقالات ،

    من المشرفين وغيرهم /

    يرجى الإسراع بإرسال المقالات ،،
    وإرسالها بأسرع وقت ممكن ،


    مازلت في انتظار الجواب:
    محمد ،/ وين الأخبار ؟؟

    ان شاء الله ساحاول ان اشارك فى هذا العدد بعد فترة غياب طويلة عن المجتمع ولكننى عدت اليكم من جديد , على العموم سافتش فى اوراقى وساحاول المشاركة بعدة مواضيع
    كاسبر ، الوقت ضيق ،

    سيكون لي مشاركة بأذن الله عزوجل .
    لينوكس كود ، أرسلها فور قراءتك الرد ،



    ومن تعهد بارسال مقالات في أماكن أخرى ،
    نرجو الإستعجال ،

    اترك تعليق:


  • محمد فوزى
    رد
    هى المجلة هتنزل امتى ؟

    اترك تعليق:


  • مصعب الزعبي
    رد
    شباب ،،

    من لديه مقالة ،
    فليرسلها ،،،،

    كما يقول المثل العربي :

    الوقت كالسيف ،،،

    اترك تعليق:


  • سامر حداد
    رد
    عذرا اخي محمد فلم انتبه الى استفسارك ...

    هناك فقرة تختص باخبار التقنية والمصادر الحرة والتوزيعات .. يمكنك العمل عليها ... ولكنها يجب ان تكون آخر موضوع يتم ارساله للمجلة لكي تحتوي على أحدث الأخبار وأهمها.

    اترك تعليق:


  • محمد هاني صباغ
    رد
    مازلت في انتظار الجواب:
    هل يتم قبول اخبار المصادر المفتوحة واخبار التوزيعات؟؟

    اترك تعليق:


  • صبرى عبدالله
    رد
    ان شاء الله ساحاول ان اشارك فى هذا العدد بعد فترة غياب طويلة عن المجتمع ولكننى عدت اليكم من جديد , على العموم سافتش فى اوراقى وساحاول المشاركة بعدة مواضيع

    اترك تعليق:


  • سامر حداد
    رد
    الأخوة الزملاء والاعضاء اجابوا عن التساؤلات التي طرحها الأخوة الكرام. موضوع الاسم شيء اساسي ، ولكن اذا كان العضو يريد اخفاء هويته لأسبابه الخاصة فلديه المنتديات يمكنه ان يكتب بها اي موضوع يشاء.

    @الأخ محمد فوزي: يمكنك المشاركة بأكثر من موضوع لا بأس بذلك ويتم اختيار احدها او حتى جميعها ان كانت متميزة!

    اترك تعليق:


  • أحمد شريف
    رد
    سأشارك بإذن الله
    والمشاركة بالاسم الحقيقي ضرورة لا تنازل عنها

    من يسبح ضد التيار عليه ان يتحلى بالشجاعة التامة في دفاعه عن أفكاره حتى لو كانت ضد التيار والبرق والرعد مع كل التقدير للجميع

    نحاول أن نضفي على الموقع شفافية ومصداقية أكثر واكثر وبشكلٍ تدريجي يليق بنضج الحوار هنا ونضج العلاقة السوية المفترض تواجدها في هذا الموقعي المؤسسي في النوايا والتوجهات بإذن الله

    سلامي للجميع

    اترك تعليق:


  • Linux_Code
    رد
    سيكون لي مشاركة بأذن الله عزوجل .

    اترك تعليق:


  • محمد فوزى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محمد فوزى مشاهدة المشاركة
    ياريت يتم تأكيد الجواب على سؤال السابق

    مع سؤال أخر

    هل ينفع إرسال اكتر من مقال ويتم الأختيار منهم الموضوع الافضل ؟؟

    لا تنسو أسئلتى فى وسط النقاش

    اترك تعليق:


  • عبدالرحيم الفاخوري
    رد
    السلام عليكم
    المشاركة الأصلية بواسطة لماذي؟ مشاهدة المشاركة
    أنا أسبح عكس التيار ، لذا صعب كشف إسمي
    إذا كنت حقًّا تريد كتابة موضوع، يمكنك إنشاء حساب جديد باسمك الحقيقيّ، وأن لا تربط الإثنين بأيّة علاقة.
    ----------
    الآن، أرجو العودة إلى الموضوع، فقد أخذ هذا النقاش أكثر من حجمه!
    السؤال: من سيشارك في كتابة مواضيع للمجلّة ؟!

    اترك تعليق:


  • لماذي؟
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة مصعب الزعبي مشاهدة المشاركة
    هذه مجلة وليس منتدى او مدونة أو حتى ويكي ،،

    لذلك فالإسم الحقيقي مطلوب ،


    ثم بالله عليك أعطيني سببا واحدا مقنعا ، لإخفاء الاسم في منتدى تقني ؟؟
    أنا أسبح عكس التيار ، لذا صعب كشف إسمي

    اترك تعليق:


  • Albakry
    رد
    أخ لماذي،
    ذكر إسمك الحقيقي ككاتب للمقال هو فخر لك وهو أمر لا يستهان به إذ يمكنك إضافة هذا إلى سيرتك الذاتية curriculum vitae.

    اترك تعليق:

يعمل...
X