إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المكتبة الشاملة قريباً على لينوكس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [جديد] المكتبة الشاملة قريباً على لينوكس

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يعاني مستخدمو لينوكس من مشكلة عدم القدرة على استخدام المكتبة الشاملة على لينوكس ، وأنا كما الكثير من اللينوكساويين نحتاج إلى عمل هذا البرنامج في لينوكس ، وراسلت المسؤولين عن البرنامج وكان ردهم :



  • #2
    سا مسهل الحال يا رب
    على كل حال لدينا بدائل جيدة الآن ، مثل ثواب والقرطاس
    تواصل معي عبر

    مُدونتي | جوجل بلس | الفيسبوك


    أحبها يهتــز قلـبي عـندمـا يُــقــال مصــــر

    تعليق


    • #3
      شكرا لك على اهتمامك ومجهودك

      ان شاء الله نرى المكتبة الشاملة على لينكس

      قول يارب ...

      تعليق


      • #4
        ان شاء الله يارب
        ((((استغفر اللــه العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))))

        تعليق


        • #5
          مشروع ثواب سبق ... ويقول المثل لدينا (من سبگ (سبق) لبگ (لبق))
          ولبق في لسان العرب: * يوافقك ويزكو بك * لاق به ...

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة د. محمد العطار مشاهدة المشاركة
            مشروع ثواب سبق ... ويقول المثل لدينا (من سبگ (سبق) لبگ (لبق))
            ولبق في لسان العرب: * يوافقك ويزكو بك * لاق به ...
            ولدينا في مصر من سبق أكل النبق

            تعليق


            • #7
              ان شاء الله.
              ونحن في الإنتظار...
              أخبار ومقالات وشروحات المصادر المفتوحة بالعربية: لينكس اليوم
              مقالات عالية الجودة عن نظام لينكس والبرمجيات الحرّة بالإنجليزية: FOSS Post
              مدونتي الشخصية: محمد هاني صباغ

              تعليق


              • #8
                لا تنسي أن الدكتور نافع صاحب الشاملة مشترك في تطوير ثواب
                مؤيد السعدي, 2009/07/02
                11:00 حيّاكم الله أخوتي الأفاضل. بالنسبة ل “عدم الإستفادة من تجارب الأخرين والبداية حيث توقفوا…” فهذا غير متوفر في حالة ثواب حيث أنه لا يوجد مشروع مفتوح المصدر واحد نبدأ منه. فالشاملة ليست مفتوحة المصدر كما أنها لم تصمم لنظم غير نظام ويندوز.
                أما بالنسبة لمشاركة اخونا الدكتور نافع فالحمد لله هو معنا في تطوير ثواب 3 وإن شاء الله ستكون ثواب 3 قفزة نوعية عن كل المكتبات التي سبقتها سواء الحرة بل والتجارية.

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة أحمد شريف مشاهدة المشاركة
                  سا مسهل الحال يا رب
                  على كل حال لدينا بدائل جيدة الآن ، مثل ثواب والقرطاس
                  ثواب إلى الآن لم تصل لمستوى الشاملة ، (رأي شخصي)
                  (لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
                  آل عمران 188
                  قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
                  {لا يشكر الله من لا يشكر الناس}
                  {من كان يؤمن بالله واليوم الآخر،فليقل خيراً أو ليصمت}

                  جميع المساهمات الحاملة لهذا التوقيع تخضع لرخصة وقف
                  أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحسن من حال أمتي

                  تعليق


                  • #10
                    بادره طيب وخبر جميل
                    :argeeleh:
                    Twitter
                    : @Linux4SA

                    تعليق


                    • #11
                      ثواب إلى الآن لم تصل لمستوى الشاملة ، (رأي شخصي)
                      +1000000

                      وتحس ان التطوير الذي يحدث بها تطوير بسيط جدا وبطئ كذلك


                      تعليق


                      • #12
                        أنا الآن جربت مكتبة القرطاس فهي طيبة جدا وأحسن من ثواب وقريب من الشاملة فأرجوا من عنده الكتب المنزلة من موقع المكتبة وهو في اليمن أن يخبرني أو يواصلني وجزاكم الله خيرا

                        تعليق


                        • #13
                          مكتبتا ثواب وقرطاس جيدتان ووجود نسخة من الشاملة لن يدفعني للتخلي عن برمجيات حرة لأجلها.

                          تعليق

                          يعمل...
                          X