إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة جوجل الصيفيّة 2011 Google Summer Of Code

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [إعلان] مسابقة جوجل الصيفيّة 2011 Google Summer Of Code

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وصلتني من مجموعة مستخدمي لينكس في فلسطين رسالة وهي:

    الزملاء الأعزاء

    أعلنت جوجل عن مسابقة Google Summer of Code 2011 حيث تجمع المسابقة الطلاب (تختارهم جوجل من المتقدمين) بمشاريع مفتوحة المصدر (تختارها جوجل أيضا من المشاريع المتقدمة) و خلال اشهر الصيف الثلاثة يتم توزيع الطلاب على المشاريع و يكون لكل مجموعة طلاب مشرف يرشدهم حول كيفية المشاركة بالمشروع و المساهمة في تطويره و النتيجة تطوير هذه المشاريع الحرة و المفتوحة المصدر و إضافة أسطر برمجية جديدة من ناحية و من ناحية أخرى يكنسب الطلاب معرفة و خبرة عملية في تطوير المشاريع و تنسيق العمل بين المطورين في بيئة عمل حقيقية وأيضا جوائز مالية , و المسابقة تتم على على النت خلال العطلة الصيفية.

    مرفق إعلان المسابقة باللغة العربية و لمزيد من المعلومات زوروا http://socghop.appspot.com

    ملاحظة المسابقة موجهة للطلاب فوق 18 سنة و منتظمين حاليا في دراستهم و ليس شرطا أن تكون تخصصاتهم تقنية حيث يمكن لغير التقنيين المشاركة بالترجمة و التصميم الرسومي و غير ذلك مما لا يحتاج خبرات برمجية

    بالمناسبة نحن في مجموعة مستخدمي لينوكس في فلسطين على إستعداد لمساعدة الطلبة المتقدمين للمسابقة

    مع الإحترام

    شريف

    قمت بالتأكّد من الإعلان،
    الرابط: http://socghop.appspot.com
    عبدالرحيم الفاخوري -- abdilra7eem
    IRC: Fakhouri
    فلسطين
    مترجم ومبرمج ويب وفني شبكات وخوادم يحب البطاريق

    كتاب الإدارة المتقدمة لجنو/لينكس:
    https://librebooks.org/gnu-linux-adv...dministration/

  • #2
    بارك الله فيك على الخبر، مبادرة جيدة من Google
    سبحان اللّه | سبحان اللّه | سبحان اللّه
    مجموعة دروس Inkscape
    مجموعة دروس CSS
    لا تنسى أن تدعوا لي بالخير :)

    تعليق


    • #3
      ملاحظة المسابقة موجهة للطلاب فوق 18 سنة
      لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أخبار ومقالات وشروحات المصادر المفتوحة بالعربية: لينكس اليوم
      مقالات عالية الجودة عن نظام لينكس والبرمجيات الحرّة بالإنجليزية: FOSS Post
      مدونتي الشخصية: محمد هاني صباغ

      تعليق


      • #4
        بالنسبة لنا:
        Forbidden

        Your client does not have permission to get URL / from this server. (Client IP address: 188.159.137.215)

        You are accessing this page from a forbidden country.
        ولذا، نرفض المشاركة (كما يقول المثل: عنب لا تطاله يدك، قل عنه حامض)

        تعليق


        • #5
          هناك العديد من البرامج المفتوحة المصدر التي تدعمها , وهذه القائمة : Google Summer of Code 2011
          وإنْ تَـجِـدْ عَــيـبًـا فـسُـدَّ الخـلَـلا *** فَجَلَّ مَنْ لا عيب فيه وَعَلا
          من ذا الذي سوى الرسول كامل *** أو جمعت لغيره الفضائــل
          موضوعك رائع لكن بسبب لهجتك لم أفهمه | الحرية ليس لها ثمن

          تعليق

          يعمل...
          X