إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاولت الدخول إلى لينوكس فلم أستطع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حاولت الدخول إلى لينوكس فلم أستطع

    لقد حاولت الدخول إلى لينوكس فلم أستطع
    و قد ظهرت لي نافذة غريبة تقول أنه لا يوجد مساحة (Memory) أو أن ال Gdm لا يستطيع قراءة لينوكيس
    فماذا أفعل؟
    و هل هناك طريقة لأدخل إلى ملفات اللينوكس عبر الوندوز كي أستعيد أشياءً مهمة كنت قد و ضعتها في لينوكس أو أن أخذف أشياءً لا أريدها

    ملاحظة : إصدار لينوكس لدي هو Ubuntu 7.04

  • #2
    بسم اللله الرحمن الرحيم

    هناك يا أخى برنامج صغير الحجم يمكنك تنصيبه على الويندوز لقراءة اللينوكس

    على مااتذكر اسمه Ex2 IFS

    ولكن لو تملك أسطوانة لايف لينوكس ؛ يمكنك ببساطة استعادة ماتريد

    كل سنة وأنت طيب


    just a User innately
    اللهم اهدنا إلى الطيب من القول ؛ واهدنا إلى صراط الحميد

    تعليق


    • #3
      أبسط من البساطة!

      الحل في الحقيقة بسيط للغاية أخي!
      ادخل إلى الوندز --->> ثم افتح برنامج إدارة الأقراص الذي تفضله (الباراغون، البارتشن ماجِك؛ البرنامج العظيم الذي استولت عليه الشركة المقيتة "نورتُن") --->> ثم اضغط على القسم الذي نزلت فيه التوزيعة -الرائعة- أوبُنتو (وهي بالمناسبة ubuntu؛ وليس ubunto ) بالزر الأيمن --->> ثم اضغط على Format this partition --->> ثم أخيراً انزل للأسفل واختر تطبيق تغييراتك (Apply). وبإزالتك ﻷردأ توزيعة لينُكس صُنعت بالوجود ستكون قد حللت كل المشكلات



      ...
      التعديل الأخير تم بواسطة مأمون; الساعة 30-09-2007, 02:00 AM.

      تعليق


      • #4
        ايه يا اخ مأمون الي انت كاتبه دا حرام عليك
        يا حول الله يا رب .... ربنا يهديك
        أول مشاركة كدا !!!!
        التعديل الأخير تم بواسطة yasser202; الساعة 02-10-2007, 02:25 PM. سبب آخر: تصحيح كتابة
        قل وداعاً للشاشات الزرقاء مع جنو لينكس

        تعليق


        • #5
          أعجبني تقبلك الفُكاهي للأمر!! ..
          في الحقيقة هي ليست أول مشاركة! شاركت قبلها عدة مشاركات، لكن المُنتدى أصرَّ على أنها الأولى! سامحه الله على كل حال.. نسي العُشرة هذا اللئيم . ثم اطمئن! فأنا أراقب وأتابع كل ما يكتب هنا، حتى إن لم أشارك، فأنا تقريباً مُطلع على كل شيء! وبالنسبة لي؛ فأردأ معيار يُمكن أن يُقيم به فرد -بنظري- في منتدى هو عدد مشاركته! وغالباً أصحاب المشاركات الكثيرة أصلاً، يكونون من ذوي المشاركات القيمة، والتي يطفح منها الإنترنت العربي؛ أمثال (مشكووووووووور أخوي، يسلمووووو على الموضوع -وهو ربما لم يقرأه حتى!-، موضوع أكثر من روووووعة، أتحفنا بالمزيد يا حلووووو، ....إلخ).
          المُهم، ليس هذا موضوعنا..
          عموماً.. أنا ما كنت ولن أكون ممن ينشرون دعاية عن كل ما يسمعون، بل وليس هذا منهجاً علمياً صحيحاً في تداول الأمور، وحتى إن كانت صفحات الإنترنت تتطفح بروعة ومزايا الأوبُنتو، وحتى إن أقر الجميع بأنها أعظم توزيعة لينُكس بالوجود، وحتى إن باتت هي تُمثل دوماً نظام لينُكس؛ فصار اللينُكس أوبُنتو، والأوبُنتو هو اللينُكس. وحتى إن تحدث الجميع، فأنا لي رأيي وتجربتي الخاصتين، وأنا بنظري الشخصي، وبعد تجربة فعلية ﻻ ادّعاءات أقول بأني وجدتها أردأ توزيعة لينُكس يمكن تصورها بالوجود اللينُكسي، بل وأكثر من ذلك، فأنا أرى بأنها توزيعة مُثيرة للشفقة، وأصحابها مُثيرون للشفقة، وما وجدت بها أمراً مميزاً يجعلها تُفكر حتى ببعض بُعيضات التميز، سواءٌ بمزاياها وأدواتها التي طوِّرت لتسهل على المستخدم وتيسر تعامله مع النظام، أو حتى بُصنعها المتقن واستقرارها وصلابتها، أو حتى بجمالها وجاذبيتها -وإن كان أغبى منطلق يُمكن اختيار توزيعة على أساسه!-. والأوبُنتو لم يوفر شيئاً من كل هذه الأمور، فهو ﻻ يأتي مع أية أدوات مثيرة كالتي تطفح بها لوحة تحكم الماندريفا أو السوزة -على سبيل المثال-، وﻻ هو استطاع بالمقابل حتى توفير توزيعة صلبة ومُستقرة وخالية من المشكلات والتعارضات، كجدها الديبيانيِّ المتوحش الذي يُحكى عن صلابته واستقراره الشيء العظيم، وﻻ هو حتى جميل أو أخَّاذ أو يخلب اللب من أول نظرة كما هي بعض التوزيعات -كتوزيعة الكي النعناعية مثلاً!-.
          بالنهاية لست أُلزم أحداً بموافقتي الرأي، ولكني أحببت ذكره على سبيل عرض الآراء وطرح النقاشات الموضوعية!

          تعليق


          • #6
            أخي مأمون لاول مرة اجد من يوافقني الرأي ... فتوزيعة أوبنتو بالأضافة الي مشاكلها التي لاتعد ولا تحصى , فأنها تفقد اللينكس رونقه , حيث كل شئ جاهز ويمكنك تحميله أون لاين بلا تعب او تشغيل تيرمنال او كي بورد أو حتى دماغ , وكم من مرة أنصب أحد أصدارات أوبنتو وأشتغل عليها كم يوم ثم أحذفها لأعود وأنصب توزيعة أربيان .

            تعليق


            • #7
              موضوع مخالف لقوانين المنتدى:
              http://www.linuxac.org/forum/showthread.php?t=6188
              موقع وثائق لينوكس العربية
              موقع مختص بتوثيق لينكس

              ((شاركنا بمواضيعك، أفكارك، إقتراحاتك، ومساعدتك لنا هي أساس إستمرارنا ... فلا تبخل علينا بما لديك ولو كان بنظرك قليل، فهو بنظرنا الكثير))





              تعليق

              يعمل...
              X