إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تركيب توزيعة open suse 10.3

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تركيب توزيعة open suse 10.3

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    يسعدنى ان اقدم لاعضاء منتدانا الغالى /

    احد اجمل المواضيع التى استفدت منها لتنصيب توزيعة open suse 10.3 بالتفصيل
    بالاضافة الى طرق تركيب البرامج عليها
    • الرابط :


    كود PHP:
    http://www.howtoforge.com/the_perfect_desktop_opensuse10.3 

  • #2
    • موضوع حلو حبيبنا كاسبر .. اشكرك فى الفتره الاخيره على تميز مواضيعك ... ومحتواه الذي يفيد جداً ..


    كل الود يااملك .. :thumpsup_green:


    bad3r

    Twitter
    : @Linux4SA

    تعليق


    • #3
      لاشكر على واجب هذا اقل شى ارد به جميل منتدانا المميز :

      :painting:

      تعليق


      • #4
        شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد
        عبد العزيز بن سعود - الصين
        Good Friends are hard to find, harder to leave, and impossible to forget

        تعليق


        • #5
          شكرا يا مان على الموضوع والسوزى كانت تانى توزيعة استخدمها
          SЄČURiTY TЄΛM
          MyBlog

          تعليق


          • #6
            عندي سؤال لك اخوي اي نوع لجهازي 32 او 64

            Core Duo 1.8 وليس Core 2

            تحياتي لك

            تعليق


            • #7
              اخى 32bit هذه مختصه لمعالجات شركة انتل
              اما 64bit هذه مختصة لمعالجات اى ام دى

              تعليق


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم

                kasper

                عشرة على عشرة

                دُمت حرا كريما


                just a User innately
                اللهم اهدنا إلى الطيب من القول ؛ واهدنا إلى صراط الحميد

                تعليق


                • #9
                  عفوا اخى

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة kasper مشاهدة المشاركة
                    اخى 32bit هذه مختصه لمعالجات شركة انتل
                    اما 64bit هذه مختصة لمعالجات اى ام دى
                    نسخة ال 64 مخصصه لأى معالج يتوفر به دعم ال 64 بيت و هذا ينطبق على intel core 2 , وليس لمعالجات ال Amd فقط

                    تعليق


                    • #11
                      اخى انا لدى intel core 2 duo ومثبت عليه نسخة 32 bit

                      تعليق


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        أخي العزيز
                        intel core 2 duo تقبل الكل 32 + 64 bit
                        لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

                        http//ehabareda.blogspot.com

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة ehab مشاهدة المشاركة
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          أخي العزيز
                          intel core 2 duo تقبل الكل 32 + 64 bit
                          كلام صحيح

                          تعليق


                          • #14
                            ترا منزلها انا من قريب وجيدة بالحيل

                            أنصح فيها وبقوة بس من دون ما تتخلى عن توزيعتك المفضله
                            على قولة المثل
                            قديمك نديمك

                            تعليق


                            • #15
                              سلمت على هذا النوقع...... كنت ابحث عن شرح مماثل
                              (Life Dream سابقاً)
                              مستخدم لجنو/لينوكس( منذ 17 رمضان 1427)
                              اوبنتوا في جهازي المحمول Sony Vaio S

                              تعليق

                              يعمل...
                              X