إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجتمع لغة روبي العربي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجتمع لغة روبي العربي


    السلام عليكم
    اخواني اعضاء مجتمع لينوكس العربي ازف اليكم خبر قرب الموعد الرسمي لإنطلاق مجتمع للغة الروبي لناطقي العربية Arab Ruby Users Group (ARUG) و اطلب منكم المساعدة حيث نحتاج المشاركة من من يمتلكوا الوقت و المهتمين بمساعة الغير لتنطلق المجموعة العربية لمستخدمي الروبي و الروبي اون ريلز رسميا ، في الحقيقة حاولت الحصول علي دعم من خلال مدونتي الا ان اغلب الشريحة التي تزور مدونتي اعتقد انها غير مهتمه كما انها شريحة صغيرة لذلك لم اجد امامي الا مجتمع لينوكس العربي ليقدم لنا المساعده نحن مجتمع لغة روبي العربي فنحن ابناء عم و كلنا من نسل المصادر المفتوحة كما ان شريحة مستخدمي لينوكس العربية كبيرة و اعتقد اننا سنجد في مجتمعهم الدعم و المساعدة لنا و اي شخص يمتلك الوقت مدعو لدعمنا و مساعدتنا و نحن بالمقابل نوعدكم برد الجميل و جعل للعرب باعا كبيراً في لغة الروبي و سوف ترون المشاريع التي نخطط لها و كل هذا لن يتم الا بجهودكم ودعمكم و لا يكفي وضع رابط لموقعنا لدعمنا فنحن لا نريد ذلك نحن نريد منك التبرع من وقتك و بذل بعض المجهود لمساعدتنا و لا نطلب غير ذلك فنحن لا نطلب منك ان تكون مبرمج محترف بلغة الروبي او غيره لتساعدتنا نحن فقط نريد بعضا من وقتك . فمعظم المهام لا تحتاج الي خبرة كبيرة فمثلا الفئات التالية يمكنها مساعدتنا كثيراً
    1 - من لديه سرعة اتصال عالية بالانترنت لرفع ملفاتنا علي الموقع .
    2-من لديه من الوقت ليساعد في تصميم باقي اقسام الموقع -- المدونة و المنتدي و غيره .
    3- من لديه الوقت ليساعد في ادارة الموقع و المنتدي و كتابة اخبار المجتمع و غيرها من الامور الادارية.
    4-من لدية القدرة علي ترجمة بعض المصادر في لغة الروبي الي العربية.
    5-امور اخري
    تذكروا ان من اهم مباديء مجتمع روبي العربي هو المشاركه و المصادر المفتوحة هي شعارنا لذا ندعوكم يا ابناء العم للمساهمة في بناء مجتمع عربي جديد و ندعو ادارة الموقع لدعمنا ايضا

    الموقع الرسمي لنا : http://www.arug.org
    لتسجيل اسمك في قائمة داعمي الموقع : http://www.amaiko.net/help-arug/
    let's Ruby and Rails:twister2:
    MyWebLog - UbuntuWay

  • #2
    اتوكل على الله
    وان شاء الله شباب المنتدى ما بيقصروا
    My sickness is called frozen mind
    and hopefully I'll find the cure for it

    تعليق


    • #3
      من لدية القدرة علي ترجمة بعض المصادر في لغة الروبي الي العربية.
      عندي اقتراح هنا اي حاجه مش فاهمينها في اللغه تحطوها
      مش لازم شخص او 2 او 10
      هنا في 10000000 واكيد منهم 100 بيفهموا في اللغه وفيها مساعده اكتر
      بالتوفيق
      BOOOF , I AM GONE
      Still , you gotta wait for my PRESENT :D
      C programming arabic Tutorial|Programming-fr34ks

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

        صحيح أخي لست مبرمج روبي وﻻ لغة برمجة غيرها سوى مستخدم للشيل سكريبت ... ولكن الحقيقة إن ظهر مثل هذه المجتمعات عربياً مفيدة جداً على الأقل يكون لنا صوت ولو ليس قوي في الوقت الحالي ولكنه أفضل من أن ﻻ يكون لي صوت بالمرة ... أتمنى لكم عن نفسي كل التوفيق وإن شاء الله يكون بيننا تعامل وتعاون مستمر ...

        خالص الود والتقدير لكم ...
        أبو محمد ...
        إِنَّمَـا الأُمَـمُ الأَخْـلاقُ مَا بَقِيَـتْ ... فَـإِنْ هُمُ ذَهَبَـتْ أَخْـلاقُهُمْ ذَهَبُـوا

        إذا المرء لا يرعاك إلا تكلفاً ... فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
        ففي الناس أبدال وفي الترك راحة ... وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا
        فما كل من تهواه يهواك قلبه ... ولا كل من صافيته لك قد صفا
        إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة ... فلا خير في خل يجيء تكلفا
        ولا خير في خل يخون خليله ... ويلقاه من بعد المودة بالجفا
        وينكر عيشاً قد تقادم عهده ... ويظهر سراً كان بالأمس في خفا

        [ مواقع مفيدة: أروع موقع القرآن الكريم |مدونتي |Twitter |نظام طارق ]

        تعليق


        • #5
          اشكركم شكرا جزيلا علي دعمكم و اشكر ادارة المنتدي علي تثبيت الموضوع فهذا حقا يحفزنا علي بذل المزيد من الجهود و قد بدات الاعضاء تتجاوب معنا و في انتظار تجاوب المزيد معنا و اتفق مع الاخ [email protected] تماماً و كما يقول المثل if you build they will come و ها نحن نشيد اساس لمجتمع الروبي و في انتظار من ياتي و نعلم تمام العلم ان بناء المجتمعات يحتاج لوقت .
          MyWebLog - UbuntuWay

          تعليق


          • #6
            المنتدي انطلق بشكل تجريبي لمدة 30 يوم قبل الانطلاق الرسمي للمجموعة في 1/1/2008 من فضلكم المشاركة
            http://www.arug.org/forums/
            MyWebLog - UbuntuWay

            تعليق


            • #7
              مبـروك يا اخ Amiko علي المنتدي وان شاء الله تفتحوه بصوره رسميـه

              تعليق


              • #8
                اتمني ان مشاركاتك معنا اخ Mutati0N في المنتدي حتي لو بنقل مواضيعك التي كتبتها في مدونتك عن الروبي الي المنتدي فنحن نحتاج لاي معلومات و لو بسيطة في الاقسام لنبدا بها بدل من يكون منتدي النقاش فارغا
                شكرا لك و جزاك الله خيرا
                MyWebLog - UbuntuWay

                تعليق


                • #9
                  بـاذن الله اخ احمد سوف اقـوم بنقـل جميـع المواضيـع التي اكتبهـا الخاصه بالروبي الي المنتدي

                  تعليق


                  • #10
                    على بركة الله وإن شاء الله سوف نكون من الداعمين .......

                    تعليق


                    • #11
                      متى يبدأ العمل في الموقع كانت هناك صفحة رأيتها بالسابقة و الان هناك مدونة وورد برس؟
                      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

                      تعليق


                      • #12
                        جزاكم الله خير
                        ما تعرف مجتمع شبيه للجافا
                        abuouf
                        لا إله إلا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
                        الحمدلله

                        تعليق

                        يعمل...
                        X