إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ديل تدهش الجمهور و ترجع قلوبهم و حبهم الذي ذهب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ديل تدهش الجمهور و ترجع قلوبهم و حبهم الذي ذهب

    السلام عليكم

    كيفكم شباب


    الآن و بما أن شركة ديل ليست الشركة المحبوبة في صناعة الحواسيب, gadgets صغيرة ممكن أن تكون أدوات سارة تدهش الجمهور و ترجع قلوبهم و حبهم الذي ذهب.

    كانت سنة عاصفة بالنسبة للشركة و الآن أتى الوقت لتكون جريئة و تجرب إنزال منتج جديد. و سيكون جهاز بحجم اليد. هذا ما ستفعله الشركة.

    ممكن أن يكون smartphone, جهاز فيديو, موسيقى محمولة التي ممكن أن تتصل بالانترنت و تحميل المحتوى. هذا سيكون أسلوب ممتاز لإعطاء نظرة أن ديل ليست فقط مصنع كمبيوتر و لكن مصنع منتجات للعملاء .

    المنافسين فعلا صنعوا التغيير ك أبل Apple التي أزالت كلمة "حاسوب" نهائيا من اسمها و Hewlett and Packard التي بدأت المنافسة في سوق الاتصالات و برامج المنزلية.

    منذ شباط هذا العام و الإشاعات بدأت عن أن ديل ستنزل أجهزة صغيرة بعد تعيين مدير جديد Ron Gorriques المشهور بأدوات بحجم اليد. و هو مدير سابق لشركة موتورولا الذي استطاع عمل انجازات عديدة لشركة موتورولا في هذا المجال و تجارب ناجحة و لهذا اختاره مايكل ديل, مؤسس الشركة بعد عودته بداية شهر شباط إلى الشركة.

    عين مايكل طاقم كامل جديد للشركة (مقال يوم أمس في فورب) و بدأ حاليا بعد إصلاح عام للشركة لمدة نصف سنة لما فعله المدير السابق , بالتفكير كيف سيفوز على المنافسة. الذي نعرفه أن ديل عليها فعل الكثير لتعود قوية من جديد في السوق بعد أن أسهم H&P ما أصبحت قوية جدا و ارتفعت. منذ حذف Axim PDA لم تنزل ديل أي شيء جديد في السوق.


    المصدر: www.cashflowec.com
    صمت فقالوا: كليل اللسان.. نطقت فقالوا: كثير الكلام
    حلمت فقالوا: صنيع الجبان ..ولو كان مقتدراً لانتـقـــم
    فأيقنت أني مهمـــــا أرد.. رضا الناس لابــد أن أذم

  • #2
    شكرا على الخبر اخي meda_1010

    بس يا ريت تراجع لينكة الخبر
    قل وداعاً للشاشات الزرقاء مع جنو لينكس

    تعليق


    • #3
      شكرا علي الخبر
      سبحانك ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابؤ لك بنعمتك علي و ابؤ بذنبي فاغفر لي انة لا يغفر الذنوب الا انت

      تعليق

      يعمل...
      X