إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برمجة وتصميم المواقع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برمجة وتصميم المواقع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	main_bg.jpg 
مشاهدات:	79 
الحجم:	279.4 كيلوبايت 
الهوية:	984468
    أوامر الشبكة مع حلول عام 2020 وبسبب قوة صناعة المحتوى الإلكتروني وسهولة تصنيعه بفضل برامج إدارة المحتوى في سوق العمل والأعمال وتأثيرها بشكل أساسي على زيادة الأرباح وتحقيق الشهرة والمنافسة ،أصبح امتلاك موقع إلكتروني حتمية وضرورية ،فبحسب آخر إحصائيات عام 2019 ،وصل عدد المواقع الإلكترونية حتى في اللحظة التي تقرأ فيها هذا المقال ،تمت استضافة 1.71 مليار صفحة ويب نشطة على العالم العربي والأجنبي ،مما يشير إلى ضرورة وقيمة امتلاك موقع الويب الخاص بك.


    وسط تطور وانتشار سوق العمل كيف حالك؟

    على الرغم من أنه من السهل إنشاء موقع ويب عن طريق حجز الاستضافة وشراء مجال باسمك ،إلا أنه لا يجب عليك القيام بذلك.

    لكن الأمر لا يتعلق فقط بامتلاك موقع ويب في المقام الأول! إذا كان موقع الويب سيئًا من حيث المحتوى والتصميم ،فما فائدة ذلك؟

    الحل بين يديك مع برنامج نظام إدارة المحتوى (CMS) ،عصا سحرية في تصميم الويب.

    81٪ من مالكي المواقع يستخدمون أنظمة إدارة المحتوى (CMS) ،والتي تغطي 200 نظام وبرنامج عالمي ،والتي تم تصميمها لأكثر من 80٪ من المواقع في العالم ،والأكثر شهرة يقال إنها WordPress ،لأنها كذلك مفضل لأصحاب مواقع الويب في جميع أنحاء العالم.

    القدرة على تكوين الموقع بالكامل وإجراء التغييرات من خلال لوحة الإدارة دون الحاجة إلى معرفة برمجية سابقة أو خبرة خبير بتكاليف عالية.

    هناك العديد من الأنظمة الإلكترونية المختلفة ،لكل منها خصائص فريدة. بشكل عام ،كلما زاد عدد الأنظمة الأساسية التي تمتلكها ،سيكون من الأسهل على المستخدمين التبديل بين الأنظمة الأساسية.

    ((((موقع حراج - موقع إخباري - مدونة شخصية - منتدى اجتماعي)))))

    دعنا نتعرف على أكثر أنظمة إدارة المحتوى شيوعًا واستخداماتها بالتفصيل لجعل اختيارك أكثر وضوحًا.

    أنواع واستخدامات أنظمة إدارة المحتوى

    تتنوع أنظمة إدارة العمل وتتنوع لتشمل أنظمة عامة شاملة تمكنك من إنشاء وتصميم مواقع بأنماط وقوالب متعددة وفقًا لطبيعة عملك ،سواء كنت شركة أو متجرًا أو مدونة أو سينمائية أو رياضية أو طبية الموقع ... والاستخدامات الأخرى التي توفرها لك الشركات العالمية. مثل ((WordPress & ndash؛ Drupal & ndash؛ Joomla & ndash؛ نحت شقين في الأوراق. يجب أن يكون عمق الشقوق حوالي 3⁄4 بوصة.

    هناك أيضًا مجموعة من الفئات المتخصصة:

    أنظمة المتاجر الإلكترونية:

    هي أنظمة تدير المتاجر الإلكترونية وتوفر قوالب وميزات تسهل عملية بيع المنتجات والتواصل مع العملاء وتحصيل الأموال وخدمات الشحن وغيرها من الإمكانات المطلوبة في إدارة متجر إلكتروني.

    مواقع إلكترونية للمعلومات والترفيه

    هذه المنصة الأشهر في مجال المحتوى ،وتعتبر رائدة في هذا المجال ،لأنها من أهم المنصات ،حيث تضم مجموعة من الأقسام والمميزات العديدة التي تتيح لك تطوير موقع إخباري ممتع ومتخصص يحتوي على العديد من الأقسام.

    أنظمة المدونات:

    هي أنظمة تساعدك على إنشاء مدونات متعددة ذات استخدامات مختلفة من مدونة (شخصية - اجتماعية - أخبار) من خلال لوحة تحكم متخصصة في كتابة وتنسيق ونشر المدونات

    مهني ،ويتفرغ بضبط وقت النشر والتصنيف والتواصل مع المتابعين.

    أنظمة المنتديات:

    تأتي أهمية هذه الأنظمة في وقت سابق ؛ قبل التوسع في وسائل التواصل الاجتماعي حول هذه المواضيع ،عقدت المنتديات أكبر التجمعات الاجتماعية على الإنترنت. تم توفير هذه التجمعات الكبيرة بسهولة بواسطة هذه الأنظمة لتبادل المناقشات وتقديمها بطريقة منظمة وبالترتيب الزمني المناسب.
























يعمل...
X